Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

أسرة الحوطي بالحريق ترحب بأمير منطقة الرياض ونائبه

رجوع

أسرة الحوطي بالحريق ترحب بأمير منطقة الرياض ونائبه

في البداية تحدث الشيخ عبدالعزيز الحوطي، وقال: بلقاء أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز -يحفظهما الله-، تبرز صور التلاحم العظيم، وتتجلى أروع لوحات الولاء الصادق للقيادة، وتتحول الأماني الغالية والمتجددة لدى أبناء محافظة الحريق إلى واقع بهذه الزيارة.

من جانبه قال محمد بن عبدالعزيز الحوطي مدير عام شركة روابي المرعى: إنَه لمن دواعي الفخر والسرور أن تتشرف محافظة الحريق بهذه الزيارة من سموهما الكريمين حيث يقفان من خلالها على احتياجات المحافظة ومتطلبات ساكنيها بما يحقق سبل العيش الكريم والحياة الهانئة.

كما قال عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحوطي نائب مدير شركة روابي المرعى: إنَّ الزيارة الكريمة التي يشرفنا بها سموهما لها مكانة عميقة في قلوبنا جميعاً، لأنها مصداق راسخ للاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة، وتعكس هذه الزيارة المنهجية الواضحة في وقوف الدولة في سبيل الوصول بالمملكة إلى مصاف الدول العظمى.

وقال سعد بن عبدالعزيز الحوطي الرئيس التنفيذي لشركة روابي المرعى: إنَّنا في غاية البهجة والسعادة بهذه الزيارة الميمونة، ويضاعف من هذه البهجة والسرور اقترانها بمهرجان الجنادرية الذي نستلهم من أصالة نبعه الخطوات الواثقة على طريق المستقبل المشرق بأنوار العطاء والخير. سائلين المولى العلي القدير أن يجعل حاضر ومستقبل وطننا العزيز مليئاً بالمسرات، وأن يديم علينا الأمن والأمان، وأن يحفظ لنا قادتنا، إنه سميع مجيب.

من جانبه قال د.فهد بن عبدالعزيز الحوطي مدير الجودة في شركة روابي المرعى: لو بلغتْ مظاهر الاحتفال ذروتها في كل شيء لما استطاعت أن تضاهي بجمالها، ولا بصدقها جمال تلك الاحتفالات التي يصوغها القلب حيث تتراقص المشاعر وتلبس محافظة الحريق ثوب الفرح والسعادة بهذه المناسبة البهيجة. مضيفاً: إنَّ زيارة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه للمحافظة تعد أحد براهين توحد القيادة بالمواطنين وتكامل الصورة الرائعة للمسئول وأبنائه فيما هو تلمس احتياجات المواطن وتطلعاته في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. فمرحباً بهما بكل الحب والوفاء. داعياً في ختام حديثه بأن يحفظ الله تعالى قيادتنا الرشيدة وأن يظل الوطن نبض الخير في كل مكان وزمان.

وقال خالد بن عبدالعزيز الحوطي: ليس مستغرباً على صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض هذه اللفتة الكريمة بزيارتهما لمحافظة الحريق، وهذا الاهتمام بها، فقد عودتنا القيادة الوطنية على مثل هذا الاهتمام والعمل المتواصل للرقي بجميع مناطق ومحافظات المملكة. وهذا الاهتمام جعلنا نفخر بقادتنا الذين يصلون الليل بالنهار من أجل رفعة المواطن السعودي، وهذا الاهتمام ليس وليد اليوم، بل هو منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه- وختم حديثه قائلاً: لا أملك غير أن أقول أهلاً وسهلاً بأحفاد صقر الجزيرة بين أهلهم وأبنائهم.

وفي الختام تحدث رجل الأعمال سعد بن محمد الحوطي، فقال: أرحب بأمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في هذه الزيارة التي ترقبناها وتمنيناها، مضيفاً: إن زيارتهما هذه التي تأتي ضمن جولات سموهما على المحافظات التابعة لمنطقة الرياض تمشياً مع توجهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين تبعث السعادة والبشر في نفوسنا كونها تحقق تطلعاتنا وطموحاتنا إلى مستقبل أكثر إشراقاً وتقدماً -بإذن الله- في جميع المجالات وفي جميع أرجاء وطننا الغالي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة