Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

رؤساء المراكز الأمنية بمحافظة الحريق لـ(الجزيرة):
مرحباً بقدوم خالد وتركي إلى محافظة الحريق

رجوع

مرحباً بقدوم خالد وتركي إلى محافظة الحريق

رحب المقدم أورنس العتبي مدير شرطة محافظة الحريق إن أهالي الحريق عن بكرة أبيهم سُعداء بهذه الزيارة الميمونة، ومحافظة الحريق تتشرف بزيارتهم اليوم. وقال: كنت أتمنى أن تستمر زيارتهم الكريمة ليومين أو أكثر لنقوم بواجبهم ولكن ظروف ومشاغل سموهما العملية أكبر من هذه الأمنية، آملاً أن تتكرر مثل هذه الزيارة التاريخية لمحافظة الحريق في السنوات القادمة وآملاً أن تكون هذه الزيارة فأل خير على المحافظة وأهلها.

وأوضح المقدم عبدالرحمن الخريف مدير الدفاع المدني بمحافظة الحريق رحب بهذه الزيارة الكريمة وقال إن أهل الحريق سعداء وفرحون بقدوم الأميرين الكريمين خالد بن بندر وتركي بن عبدالله، مؤكداً بأنهما بين أهلهم وأفراد شعبهما الذين يكنون لهما كل الحب والتقدير، فمرحباً بهما في محافظة الحريق.

وذكر الرائد عبدالرحمن آل حسين مساعد مدير الدفاع المدني بمحافظة الحريق عن بالغ سروره وسعادته بهذه الزيارة التي تدل على حرص أمير المنطقة ونائبه لما فيه تقدم المحافظات. وذكر حسن الحوتان رئيس الدوريات الأمنية بمحافظة الحريق عن اعتزازه بمقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز إلى محافظة الحريق والتي حظيت باهتمام أمير المنطقة ونائبه حفظهما الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة