Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مواطنون يشكرون أمير الرياض ونائبه على زيارتهم
أسرة البجير يبتهجون بزيارة سمو أمير منطقة الرياض

رجوع

أسرة البجير يبتهجون بزيارة سمو أمير منطقة الرياض

قال رجل الأعمال عبدالعزيز بن عبدالله البجير: لقد عم الفرح أرجاء المحافظة منذ اللحظات الأولى لنبأ زيارة سمو أمير منطقنا وسمو نائبه -يحفظهما الله- لمحافظة الحريق، وردد الأهالي أسمى عبارات الترحيب والحب والولاء، فقد حظيت محافظتنا -ولله الحمد- بنصيب وافر من المشاريع التنموية شملت شتى المجالات وننتظر المزيد من مشاريع الخير والعطاء والنماء، فقد تميزت محافظة الحريق بموقعها الجغرافي الإستراتيجي بين عدد من المناطق وطبيعتها الجغرافية والتضاريسية الجميلة. مؤكداً أن هذه الزيارة ستترك الأثر الكبير في نفوس أبناء الحريق صغيرهم وكبيرهم. فأهلاً بك يا سمو أمير الرياض وصحبك الكرام.

كما قال رجل الأعمال محمد بن عبدالله البجير: ها هي محافظة الحريق تتلألأ متوشحة ثوب الفرح والأنس محيِّية سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه بهذه الزيارة الميمونة التي يتجلى فيها الترابط والتلاحم بين القيادة الحكيمة والشعب الوفي، وأضاف: نسأل الله العلي القدير أن يوفقهما، وأن يحفظ لنا قيادتنا وبلادنا الطاهرة من كل طامع ومتربص مأجور.

وشكر حمد بن علي الداود الحكومة الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يقدمونه من دعم ومساندة للمحافظة وأهلها، وأضاف: الشكر موصول لسمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز وسمو نائبه على هذه الزيارة التي تشهد المحافظة عرسها لتعانق الفرحة والبهجة نفوس أبنائها بمناسبة هذه الزيارة المباركة.

ويقول عبدالرحمن بن سعود الهزاني: إنَّ سعادته خاصة وأهل الحريق عامة بالزيارة الميمونة التي نستشرف معها معطيات الخير والنماء، إنَّها تؤكد وقوف قيادتنا الرشيدة مع المواطنين وتفقدهم لأحوالهم وهم يقودون الوطن نحو التنمية والأمن والاستقرار. ونحن لا نملك غير أن نقول: مرحباً بأمراء الخير بين إخوانهم وأبنائهم على طريق الخير والمحبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة