Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

مؤكدين اهتمام حكومة خادم الحرمين باحتياجات المواطنين
آل عميره يرحبون بمقدم سموأمير منطقة الرياض وسمو نائبه في زيارتهم الميمونة لمحافظة حوطة بني تميم

رجوع

آل عميره يرحبون بمقدم سموأمير منطقة الرياض وسمو نائبه في زيارتهم الميمونة لمحافظة حوطة بني تميم

Previous

Next

حوطة بني تميم - خالد المضحي:

رحب مساعد مدير عام المتابعة بإمارة منطقة الرياض سابقاً الشيخ صالح بن سعود بن محمد بن عميره بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وقال: لقد لبست محافظة حوطة بني تميم أجمل الحلل ورددت أزكى التحايا فرحا وابتهاجا لما تضمنته هذه الزيارة من دلائل الاهتمام بهذه المحافظة ورعاية مصالحها والاطلاع على ما تتمتع به من خدمات وما توصلت إليه من تقدم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ومن ثم مباركة ما وصلها ووصلت إليه والتوجيه الكريم بالمزيد من السير باهتمام بما يخدم المحافظة ومواطنيها، إن زيارة سموه الكريم تعتبر شرفاً لهذه المحافظة ودافعا قوياً لمضاعفة الجهود من قبل المسؤولين لتطوير المحافظة وتلبية مطالب المواطنين، وما زيارة سموه وسمو نائبه واجتماعهما بالمواطنين واطلاعهما عن كثب على الواقع إلا دليل تحملهما المسؤولية واستعدادهما بتحقيق مطالب المواطنين والمسؤولين وكذلك دليل التلاحم القوي بين الراعي والرعية.

وأبان مساعد مدير سجن النساء بالرياض العقيد موسى بن سعود بن عميره أن محافظة حوطة بني تميم تتوشح بالورود وتلبس أجمل حلَّلها لاستقبال ضيفيها الكبيرين، ولا شكَّ أن زيارة سموهما تعكس اهتمام ولاة أمرنا -حفظهم الله- بالمواطنين وحرصهم على الوقوف شخصيًّا على أحوالهم والاستماع لمطالبهم وتلمس احتياجاتهم وهذا ما اعتاده الشعب من ولاة الأمر من تلاحم وترابط منذ عهد المؤسس -رحمه الله- وأبنائه الملوك من بعده.

وقال الأستاذ ناصر بن إبراهيم بن عميره، إن هذه الزيارة من سموهما للمحافظة ليست مستغربة عليهم للالتقاء بإخوانهم وأبنائهم المواطنين وتلمس احتياجاتهم والاطِّلاع عن كثب على ما قدم لهم من خدمات تنموية في المشروعات البلدية والتعليميَّة والصحيَّة والطرق وغيرها، وهذا ديدن اتبعه ولاة الأمر في هذه المملكة الغالية، مما أوجد تقاربًا رائعًا بين ولاة الأمر والمواطنين.

وهنأ الأستاذ سعد بن سعود بن عميره صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله على تعيينهما بإمارة منطقة الرياض وشكر سموهما على هذه الزيارة التي سيكون لها الأثر الطيب في نفوس المواطنين وتأمين الخدمات التي تحتاجها المحافظة وأسأل الله أنْ يُوفِّق سموهما لمَّا فيه الخير والصَّلاح لمحافظة حوطة بني تميم وجميع محافظات منطقة الرياض.

ووصف الأستاذ سعود بن محمد بن عميره هذه الزيارة بأنّها خالدة ومرتقبة تُؤكِّد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتُعدُّ زيارة تاريخية كما أنَّها تعدُّ دعمًا لمسيرة التنمية.

وأبان الرائد طيار سعود بن صالح بن عميره: أن جميع الأهالي يعبّرون عن بالغ سرورهم بهذه الزيارة الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي أمير الرياض وسمو نائبه، مُؤكِّدين على ما تحمله من ترابط الوشائج بين الرَّاعي والرعية، وما هي إلا امتداد أصيل لقيادتنا الحكيمة، لتلمس واقع المواطنين وما يحتاجونه.

وعبّر الرائد شافي بن محمد بن عميره، عن أن المستقبل مشرقٌ بإذن الله لمحافظة حوطة بني تميم في ظلِّ حكومة خادم الحرمين الشريفين-أيَّده الله- حيث ينتظر أهالي المحافظة بلهفة وشوق منقطع النظير الزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي أمير منطقه الرياض وسمو نائبه وأبان أن المحافظة تشهد توسعا ودعما تنمويا شاملا في كل المجالات التنموية والخدمية بدعم قيادتنا الرشيدة – أيدها الله -لتحقيق رفاهية المواطن والعيش الكريم.

من جهته قال أحد منسوبي القوات الجوية الملكية السعودية النقيب سعد بن صالح بن عميره: إن محافظة حوطة بني تميم تبتهج بالضيفين الكريمين والوفد المرافق لهما، واليوم يتشرف الأهالي بالالتقاء بسموهما من خلال هذه الزيارة الكريمة للوقوف على احتياجات المحافظة ومطالب الأهالي والتّعرُّف على سير أعمال مشروعات التنمية فيها وتحقيق المزيد من مشروعات الخير والنماء.

ووصف الأستاذ سعد بن محمد بن عميره الزيارة بأنّها علامة المَحَبَّة وعلامة اللحمة والترابط لما لها من الأثر البالغ في النُّفوس والأهالي يترقبونها باشتياق ولهفة وفرحة غامرة وينتظرونها بشوق عظيم وهم يلهجون بكلمات الترحيب الصَّادق من القلب، كما أن الجميع يدرك أن هذه الزيارات التفقدية لجميع محافظات ومراكز منطقة الرياض من قبل سمو أمير الرياض ونائبه بالرغم من كبر حجم مسؤولياتهما التي يقومون بها في المنطقة وأن الدَّليل واضحٌ على حرص سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على تنمية جميع محافظات المنطقة ومراكزها وقراها.

من جهته أوضح مدير فرع هيئة الديرة بالرياض الشيخ: محمد بن صالح آل عميره: أن الزيارة تُؤكِّد وتترجم عمق الصلة والترابط بين القيادة والشعب وتكرِّس ‏التلاحم الوطني وفقًا لما عوّدنا عليه قادتنا -حفظهم الله- ونبادل سموهما الحب والوفاء لله، ثمَّ لقيادتنا وبلادنا الغالية.. ونترقَّب من سموكما الكريمين الأخبار المفرحة لمحافظتنا بتواصل مشروعات التنمية في مختلف مراكز المحافظة على يد سموكم الكريم.

وعبَّر الأستاذ إبراهيم بن صالح بن عميره: أن الزيارة تأتي فرصة سانحة لنقدم لسموهما الكريمين التهنئة والتبريكات بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينهما أميرًا لمنطقة الرياض ونائبًا له، وهذه الزيارة الكريمة ليست بمستغربة على قيادة بلادنا، فهم دائمًا قريبون من الشعب ويحرصون - حفظهما الله - على توفير احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

وأوضح الأستاذ محمد بن ناصر بن عميره أن هذا اليوم المجيد من أيام الأعياد الوطنيَّة لحوطة بني تميم حيث أشرقت بقدوم قادتها ورمز عزتها، ولها الحق أن تشرق وتفرح بهذا اليوم التاريخي الذي تشرفت فيه بلقاء قادتها على أرضها وترابها. ومحافظات المنطقة ولله الحمد تنعَّم بالاستقرار ورخاء العيش كأمثالها من مدن المملكة ومحافظاتها في هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.

أما الأستاذ إبراهيم بن ناصر بن عميره: فقد رحب بهذه الزيارة المباركة، وأكد أنها ستكون فاتحة خير لهذه المحافظة وأهلها، وإن أكثر ما يثلج الصدر – في هذا المقام – هو ما يوليه قادةُ هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها – أيدهم الله – من عناية خاصة بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم والوقوف على مطالبهم، وهذه الزيارة دليل على ذلك.

وقال أحد منسوبي إمارة منطقة الرياض الأستاذ ناصر بن صالح بن عميره تميَّزت الزيارات الميدانية التي يقوم بها المسئولون إلى مناطق المملكة المختلفة بأنها تعكس مدى عناية حكومتنا الرشيدة بكل ما من شأنه تحقيق رفاهية المواطنين وأمنهم، ومدى حرصها على توفير كافة الخدمات وسبل الراحة للمواطنين من خلال المتابعة الحثيثة للمسئولين للوقوف على ما يلزم المواطنين من وسائل التنمية والارتقاء بالخدمات لكي يعيش المواطن الكريم في رفاهية مع حرص حكومتنا الرشيدة –أيدها الله- على توفير متطلبات النماء والازدهار لأبناء هذا الوطن المعطاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة