Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 16/04/2013 Issue 14810 14810 الثلاثاء 06 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- حقق الفتح النموذجي البطولة الكبرى واستحق أن يحصد نتاج عمله وجهده ومثابرته. فبطولة الدوري ليست بالأمر السهل أو الهين فخلال 24 جولة كان الفتح هو الفريق المتصدر وصاحب قصب السبق فطبيعي أن ينهي المشوار بطلا ومتوجا باللقب.

* * *

- لقي الفتح تعاطف جميع الرياضيين بمختلف ميولهم إعجابا بنوعية العمل الذي قدمته الإدارة والمدرب بإمكانيات محدودة للغاية وكانت نتائجه مذهلة في تأكيد على أن العقل والفكر يسبق المال في صناعة الإنجاز.

* * *

- من مصلحة الهلال وقد انتهى سباق المنافسة على بطولة الدوري أن يركز على البطولة الآسيوية ولا يرهق لاعبيه. فقد ضمن المركز الثاني والمباراة الأخيرة أمام الأهلي تحصيل حاصل.

* * *

- ما فعله مجلس إدارة اتحاد الكرة بتجاهله ترشيح شخصيات رياضية بارزة لتكريمها من قبل الاتحاد الآسيوي غير مقبول إطلاقا. ففي البداية رشح المتنفذون في الاتحاد أنفسهم للتكريم وبعد الاعتراض تجاهلوا الأمر تماما!!

* * *

- انضمام محمد نور للنصر ستكون مكاسبه إعلاميه للنصر بشكل كبير. ولكن المكاسب الفنية لن تكون ذات قيمة تذكر.

* * *

- فقد الأهلي فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا بعد عجزه عن تحقيق المركز الرابع في الدوري ولم يعد يملك سوى فرصة الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ليستعيد أمله بالمشاركة القارية. فهل يفوز بالكأس خصوصا وأنها بطولته المفضلة؟!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة