Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مسكن» تطلق برنامج «الواعدون» لدعم المسار المهني للخريجين

رجوع

«مسكن» تطلق برنامج «الواعدون» لدعم المسار المهني للخريجين

أطلقت شركة مسكن العربية للتطوير والاستثمار العقاري أول برنامج تدريبي لتوجيه ودعم المسار المهني لحديثي التخرج الموهوبين وإعدادهم ليصبحوا قادة أعمال المستقبل في القطاع العقاري.

وفي بادرة تعدّ الأولى من نوعها في قطاع التطوير العقاري، صممت شركة مسكن العربية برنامجاً تدريبياً مكثفاً وشاملاً لإدارة المواهب باسم «الواعدون» يزود المتدرب بفرص تطوير المهارات والخبرات المهنية اللازمة لتطوير مهنة ناجحة تؤهله ليصبح واحداً من فريق العمل في الشركة.

ويعمل «برنامج الواعدون» الذي أعدته «مسكن» في بيئتها المحلية، على إعداد المتدرب وتزويده بالاستراتيجيات الإدارية وإدارة الأزمات وتوقع المشاكل المعقدة وطرق حلها، وإدارة المشاريع وبناء شبكة الأفراد، ومواجهة التحديات المستمرة في صناعة تطوير العقارات والملكيات في بيئة عمل صحية وعلى مشاريع رائدة ذات جودة عالية.

وعلى هامش فعاليات يوم المهنة الذي نظمته كلية الهندسة بجامعة الملك سعود مؤخراً، أعلنت شركة مسكن العربية، عن متطلبات الالتحاق ببرنامج الواعدون، التي تتمثل في أن يكون أحد خريجي الجامعات السعودية في أقسام التسويق، الهندسة المدنية وفن العمارة، إدارة الأعمال، تكنولوجيا المعلومات.

وأفصحت الشركة للخريجين حديثا الذين قصدوا جناحها في فعاليات يوم المهنة للاستفسار عن برنامج الواعدون، أن البرنامج يستمر 24 شهراً يتلقى فيها المتدرب تدريباً تنفيذياً من مدير الإدارة من أجل التوجيه المهني والشخصي، وإظهار الإمكانات والقدرات عبر تولي عدة مشاريع وإنجاز عمليات تقديم توصيات دورية للإدارة عبر كل الأقسام الرئيسية في الشركة التي سيتعاقب عليها المتدرب. وبهذه المناسبة، قال المهندس حسام الرشودي، الرئيس التنفيذي لشركة مسكن العربية للتطوير العقاري، أن «مسكن» تحرص على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تعنى بتوطين الكوادر الوطنية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة