Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«مكاسب العالمية» تطرح مخطط لؤلؤة الخرج للبيع بالمزاد العلني

رجوع

«مكاسب العالمية» تطرح مخطط لؤلؤة الخرج للبيع بالمزاد العلني

يترقب سوق العقارات في منطقة الرياض (محافظة الخرج) طرح مخطط لؤلؤة الخرج للبيع بالمزاد العلني يوم الأربعاء 14-04-2013. البالغ مساحته 326463.00 م2 حيث تبلغ مساحة الأراضي السكنية والسكني التجاري 218730.00 م2 .

ويحتوي المزاد الجديد على بيع على 321 قطعة بمساحات مختلفة ، وبلغت المساحة المستقطعة للطرق والشوارع وممرات المشاة وأطوال الشوارع للمخطط : 145.00 متر طولي هكتار والنسبة التخطيطية المقتطعة 33.00% ، أما نسبة الخدمات بلغت 11.70% . و تم تقييم الأرض وعمل دراسة الجدوى لضمان أعلى استثمار مستقبلي للأراضي بمشيئة الله . ولضمان جذب أكبر فئة من المستثمرين لهذا المزاد .

وقد أنهت شركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري الشركة المسوقة لمخطط لؤلؤة الخرج استعدادها لإقامة للمزاد حيث قامت الشركة بتوفير كافة وسائل الدعم من خيمة مجهزة بكامل التجهيزات والضيافة والوسائل التسويقية والبيعية وموظفي مبيعات مختصين بعملية إنهاء إجراءات البيع وخدمة العملاء . وقال الأستاذ حسام الزهراني الرئيس التنفيذي لشركة مكاسب العالمية للاستثمار والتطوير العقاري : إن الشركة اختارت موقع الأرض لعمل المزاد البيعي للقطع وذلك لإظهار القيمة الحقيقية لموقع الأرض حيث إن مخطط لؤلؤة الخرج معتمد ويتميز باكتمال الخدمات، كما يتميز أيضا بموقعه الإستراتيجي بمحافظة الخرج والذي يقع بمدخل المحافظة بجانب الدوار الأول حيث إن تلك المنطقة تشهد عملية تطوير وتجميل لكافة الخدمات والمرافق المحيطة بالموقع والتي تقوم بها بلدية الخرج .

وأضاف الزهراني أن المزاد المرتقب فرصة للراغبين في البناء أو الاستثمار بشراء أراضٍ؛ كون المخطط محاطاً بأحياء سكنية قائمة ومكتملة الخدمات. وبين أن العديد من المستثمرين حريصون على الحضور للاستفادة من الأسعار المميزة التي تحقق مكاسب مجزية للمستثمرين .

وكشف أن الشركة تحمل في جعبتها العديد من الفرص الاستثمارية من مخططات جديدة سوف تطرحها الشركة بالمستقبل القريب والتي تتماشى مع مفهوم ( ابدأ استثمارك ) .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة