Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«المكاتب الاستشارية» تبحث معايير الحصول على تأشيرات العمل

رجوع

الجزيرة - الرياض:

بحثت اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف السعودية المعايير والمتطلبات والآليات الخاصة بتقييم طلبات المكاتب الاستشارية للحصول على تأشيرات العمل، حيث أقرت تشكيل فريق عمل لوضع تصور نهائي حول الموضوع، كما ناقشت إنشاء موقع إلكتروني للجنة، وإيجاد شعار جديد يرمز للقطاع الاستشاري.

وقال رئيس اللجنة الدكتور عاصم عرب أنه تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بتطوير قطاع الاستشارات في المملكة وإمكانية تذليل الصعوبات التي تواجهه.

من جهة أخرى التقى رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف، صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، حيث تم بحث التعاون بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية، وذلك من خلال تنمية الاستثمار في قطاع الرياضة وتخصيص الأندية وتنمية مواردها المالية.

وذكر رئيس اللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية بمجلس الغرف الدكتور عاصم عرب، أنه تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الوطنية للمكاتب الاستشارية لوضع الدراسات اللازمة بشأن القضايا التي تم طرحها في هذا اللقاء. منوها إلى أن اللقاء يأتي في إطار الجهود التي تقوم بها اللجنة للتعريف بدور المكاتب الاستشارية ومساهمتها في توطين هذا القطاع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة