Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

يُقام يومي الأربعاء والخميس بممر الزهور
أمانة الرياض تنظِّم فعالية المشي صحة

رجوع

أمانة الرياض تنظِّم فعالية المشي صحة

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح::

تنظِّم أمانة منطقة الرياض ممثلةً في الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية يومي الأربعاء والخميس 7و8-6-1434هـ فعالية (المشي صحة)؛ وذلك بممر الزهور بحي صلاح الدين، وسيكون مدخل الفعالية من الجهة الغربية شارع الأمير ناصر بن فرحان آل سعود وتبدأ من الساعة 5 مساءً إلى الساعة العاشرة.

هذه الفعالية موجهة لكافة أفراد المجتمع وتشمل أركاناً تثقيفية وفقرات ترفيهية مصاحبة، وستشارك في هذه الفعالية المستشفيات الحكومية والأهلية والجمعيات الخيرية والأندية الصحية الرياضية، ويصاحب هذه الفعالية أركان الطفل ومسرح الأسرة وخيمة الضيافة.

وقد قدَّم المهندس خالد العطية مدير عام الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية شكره وتقديره لمعالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله المقبل على دعمه واهتمامه بهذه الفعاليات والأنشطة، كما قدَّم شكره لكافة الجهات المشاركة والمتعاونة مع الأمانة في هذه الفعالية.

وتجدر الإشارة إلى أن أمانة منطقة الرياض تنفذ برنامجها السنوي شاملاً المهرجانات والفعاليات والمسابقات على مدار العام لتمكّن سكن الرياض وزوارها من متابعة تلك الأنشطة.

ممرات المشاة

إلى ذلك أولت أمانة منطقة الرياض مشاريع طرق المشاة جلَّ عنايتها واهتمامها وكانت بممر المشاة طريق الملك عبدالله، تلا مشاريع أخرى في كافة أنحاء المدينة مما مكّن الجميع من مزاولة رياضة المشي في أجواء صحية مريحة ومحققة للغرض المنشود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة