Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 17/04/2013 Issue 14811 14811 الاربعاء 07 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أخبار موجزة

رجوع

- يوم الوفاء

نجران - الجزيرة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران يوم الاثنين القادم «يوم الوفاء» الذي تنظمه الجمعية الوطنية للمتقاعدين.

وأوضح مدير فرع الجمعية بالمنطقة محمد زاهر، أنه سيتم تكريم عدد من المتقاعدين من الجهات الحكومية، بحضور معالي رئيس الجمعية الفريق متقاعد عبدالعزيز هنيدي.

***

- السفير المصري يزور عنيزة

عنيزة - خالد البدراني:

استضاف رجل الأعمال الشيخ محمد الصيخان ، سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية الأستاذ عفيفي عبدالوهاب ، و الوفد المرافق له في منزله . كما قام السفير بجولة شملت مركز صالح بن صالح الاجتماعي اطلع خلالها على ما يشمله المركز من أقسام ومحتويات . السفير أبدى في نهاية الزيارة إعجابه بما شاهد أثناء جولته بعنيزة و بالجمعية وفروعها ، وما تقدمه من خدمات مجتمعية وثقافية مختلفة.

***

- دعوة للقرعة

المجمعة - الجزيرة:

أعلنت بلدية محافظة المجمعة «فرع البلدية بحرمه» لعموم المواطنين المتقدمين بطلب منح أراض مراجعة فرع البلدية بحرمه، وذلك لحضور سحب القرعة اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 12 /6 /1434هــ ولمدة ثلاثة أيام «من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً», مصطحبين معهم بطاقة الهوية الوطنية وصورة منها, أما بالنسبة للنساء يلزم إحضار سجل العائلة مع صورة له ووكالة شرعية. وأكدت البلدية إلى إنه من لم يراجع خلال هذه الفترة فإن اللجنة ستقوم بالسحب عنه.

***

- زيارة تعاون

حائل - الجزيرة:

قام مدير سجن منطقة حائل العميد سند الثبيتي, بزيارة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بشمال حائل, واستقبله مدير وأعضاء المكتب. وناقش الثبيتي, ومنسوبي المكتب سبل التعاون بين المكتب وسجن حائل العام, واطلع على الخطط والفعاليات التي قام بها المكتب في سجن حائل, والتي من أهمها دعوة السجناء الغير مسلمين للإسلام, وتسهيل مهام المكتب في أعماله الدعوية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة