Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 18/04/2013 Issue 14812 14812 الخميس 08 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

«فن الفنانين» يعود بالتلفزيون لمشاهديه

رجوع

«فن الفنانين» يعود بالتلفزيون لمشاهديه

الجزيرة - فن:

تعرض شاشة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي كل خميس برنامج «فن الفنانين» الذي قدم في حلقاته الماضية عملا ملفتا للنظر يستحق التوقف عنده وجهدا جديرا بالمتابعة. ويهدف البرنامج إلى تقديم جرعة ثقافية للتعريف برواد الكلمة والموسيقى والغناء السعودي الذين لعبوا دورا في تشييد النهضة الفنية في بلادنا وإحياء هذا النوع من البرامج التي افتقدها الجمهور وغابت عن شاشة التلفزيون في السنوات الماضية.

القناة الأولى قدمت برنامج «فن الفنانين» في دورتها الجديدة وعرضت عددا من حلقات البرنامج عن كل من الفنان طارق عبد الحكيم وعمر كدرس وعبد الله محمد وفوزي محسون وسلامة العبد الله ومحمد علي سندي وغازي علي وسراج عمر (جاهزة للعرض) ويجري حاليا إنتاج حلقات جديدة عن عدد من الفنانين منهم أبوبكر سالم وسعد إبراهيم وإبراهيم خفاجي وجميل محمود وحمد الطيار وتعود كاميرا البرنامج للتصوير في الرياض قريبا، حيث سيجري استضافة كل من الفنان عبد العزيز المنصور وراشد الشمراني وسالم الهندي.

وينطلق بعدها طاقم البرنامج لتصوير حلقات جديدة في المنطقة الشرقية عن رواد الغناء والموسيقى هناك أمثال مبارك السعيد، وسعد الخميس ومطلق دخيل وعبد الرحمن الحمد وسيتم استضافة ناصر الصالح وعلي عسيري وحسين قريش وسامي الجمعان وفتى رحيمه يعود بعدها فريق العمل إلى الرياض، مجددا للدخول في مرحلة مونتاج عدد من الحلقات الجديدة، استعدادا للسفر إلى جدة في المرحلة الأخيرة من البرنامج لتصوير حلقاته المتبقية هناك.

واستضافة عدد من الفنانين منهم عبادي الجوهر ومحمد عمر وعلي عبد الكريم وطلال سلامه ومحمد بصفر ومدني عبادي وحسين اهدل وعبد الله البريكان وعبد الله ماجد ومحمد صبيحي وحسين نجار ودلال ضياء وستكون هذه الحلقات عن الفنان محمد عبده ولطفي زيني وخالد زارع ومحمود حلواني ومطلق الذيابي وثريا قابل وطاهر زمخشري وطلال مداح ومحمد العبد الله الفيصل وبدر بن عبد المحسن وخالد الفيصل وصالح جلال ومحمد شفيق وسامي احسان وعبد المجيد عبد الله ورابح صقر وراشد الماجد.

يذكر أن برنامج «فن الفنانين» فكرة وإعداد وتقديم يحيى مفرح زريقان وإخراج شرف حكيم وتصوير خالد القحطاني وبندر الرويلي ونادر المطيري وفني مونتاج سامي التركي وعبد الله الصبيح مساعد مخرج، ويبث كل خميس الساعة 11 مساءً ويعاد السبت الساعة 2 ظهرا.

ويحظى البرنامج باهتمام ومتابعة محافظ هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبد الرحمن الهزاع الذي يقوم بتذليل كل الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير إنتاج البرنامج منذ البداية باتصالاته المستمرة ولقاءاته بفريق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة