Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

أسمنت الشرقية تقيم الحفل السنوي لمنسوبيها

رجوع

أسمنت الشرقية تقيم الحفل السنوي لمنسوبيها

أقامت شركة أسمنت المنطقة الشرقية اللقاء السنوي لمنسوبيها في مصنع الشركة بالخرسانية، بحضور الدكتور زامل بن عبدالرحمن المقرن عضو مجلس الإدارة المدير العام للشركة والمهندس علي بن سعيد القحطاني نائب المدير العام التنفيذي والأستاذ ناصر بن عمر الزين نائب المدير للموارد البشرية والتسويق والعلاقات العامة والمدراء العامون وجميع العاملين بالشركة.

واعرب الدكتور زامل المقرن عن شكره وتقديره لكافة الحضور لتلبيتهم الدعوة، وأشار إلى أن تنظيم هذا الحفل يأتي امتدادا لسياسة الشركة من خلالها تفعيل التواصل واهتمامها بالجوانب المعنوية للموظفين والعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجابا على العملية الإنتاجية وفرصة للمحافظة على الروابط والعلاقات الحسنة بين منسوبيها وتعزيز قيم التواصل بين أعضاء اسرة الشركة مما يحفز روح التعاون المثمر البناء.

وتضمن الحفل العرضة النجدية ومجموعة من الفعاليات والمسابقات الترفيهية التي أعدتها إدارة العلاقات العامة، وضمت المسابقات جميع إدارات الشركة، وتنوعت الفقرات الترفيهية التي استمتع بها الموظفون وأبناوهم.

وثمن منسوبو «شركة اسمنت المنطقة الشرقية» حرص إدارة الشركة على عقد لقاء دوري سنوي للموظفين وأشادوا بتلك اللقاءات التي تعزز الترابط والتآخي بين الموظفين وتتيح لهم المشاركة، كما تزيد مساحة الحوار والتواصل بين الإدارة والموظفين.

واختتم الحفل بتوزيع الدروع التذكارية لقدامى الموظفين وسحب على جوائز قيمة للحضور من الموظفين. وأشاد الحضور ـ على هامش الحفل ـ بالفعاليات المعدة وعبروا عن تقديرهم لجهود فريق العلاقات العامة بإشراف مدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ سعد الحواس على حسن التنظيم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة