Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان المأكولات السعودية

رجوع

فندق فورسيزونز الرياض يستضيف مهرجان المأكولات السعودية

سيكون مطعم ايلمنتس في فندق فورسيزونز الرياض أفضل مكان في المدينة لاستكشاف المطبخ السعودي الأصيل اعتبارا» من 20 أبريل ولمدة عشرة أيام, حيث سيتم افتتاح مهرجان المأكولات السعودية وذلك بحضور مدير عام فندق فور سيزونز الرياض السيد غريغ بيركل والسيد طارق بخيت مدير إدارة التسويق والسيد نايف التميمي مدير عام الموارد البشرية والشؤون الإدارية وعدد من الدبلوماسيين ورجال وسيدات الأعمال وكذلك عدد من الإعلامين يمثلون كافة القطاعات الإعلامية.

وسيقدم المطعم أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق خلال المهرجان الذي سوف يبدأ من 20 حتى 30 أبريل. ولضمان تقديم المأكولات السعودية بأفضل وجه ممكن سيقوم شيف الفندق السعودي عبدالله المدني بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة والقرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

وسيتم خلال المهرجان ترحيب الضيوف بالطريقة السعودية الخاصة لحظة وصولهم إلى مطعم إيلمنتس الذي زيّن بديكور خاص لمهرجان المأكولات السعودية حيث سيكون الجو العام جاهزا لرحلة تذوق مذاق أراضي المملكة.

وتحرص إدارة فندق فور سيزونز على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة بتقديم ومزج ثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولارتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة