Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زاره أكثر من (6) ملايين زائر.. العقيد المقبل لـ(الجزيرة):
اختتام الجنادرية الـ(28) اليوم.. ولا صحة لتمديده لساعة متأخرة من الليل!!

رجوع

اختتام الجنادرية الـ(28) اليوم.. ولا صحة لتمديده لساعة متأخرة من الليل!!

الجنادرية - سعود الهذلي:

أعلن المتحدث الرسمي باسم مهرجان الجنادرية العقيد خالد بن عبدالعزيز المقبل أن اليوم الجمعة يختتم المهرجان الوطني دورته الثامنة والعشرين، حيث يسدل الستار على فعالياته ونشاطاته والتي حظيت بمشاركة فاعلة، وحضور جماهيري فاق ستة ملايين زائر خلال فترة الفعاليات.

وأكد العقيد المقبل أن المهرجان ينطلق في كل فعالياته وبرامجه من العقيدة الإسلامية الصافية، ومن تقاليد وأعراف مجتمعنا العربي المسلم الذي يعتز بدينه وتقاليده وتراثه، كما أن المهرجان بما يملكه من إرث تراثي وثقافي شمل كل منطقة ومحافظة ومدينة بالمملكة، وحظي بتفاعل ومشاركة من كافة إمارات المناطق وأجهزة الدولة والقطاع الخاص، إضافة إلى كثافة الحضور على مدى إقامة المهرجان.

وعن ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام بتمديد وقت الفعاليات إلى ساعة متأخرة من الليل، نفى العقيد المقبل ذلك مبينا أن الفعاليات تتوقف في المواعيد المحددة لها حسب ما هو مقرر ومعتاد في كل أيام المهرجان.

كما نفى ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات من وجود إصابات خلال هبوب الرياح وهطول الأمطار في بعض أيام المهرجان وحدوث حريق، مطالباً من يقوم ببث هذه الأخبار الكاذبة وتركيب الصور المفبركة لأشخاص أبرياء وبعيدون كل البعد عن هذه الأمور عليه أن يخاف الله ويتقي الله في نفسه، (فوالله لن تذهب ما أدلى به من كذب وطعن وتهم هباءا منثوراء)، فنحن بلد الإسلام ومنبع الرسالة ولن تقع مثل هذه الأمور البعيدة كل البعد عن ديننا.

وفي ختام حديثه أكد العقيد المقبل أن المهرجان الوطني للتراث والثقافة وهو يختتم أعمال دورته الثامنة والعشرين يهيب بالجميع إلى تقديم آرائهم واقتراحاتهم ونقدهم البناء عبر المواقع الإلكترونية للمهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة