Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المولد بقي في العميد وهذا هو الأهم
إدارة الاتحاد أكبر الكاسبين

رجوع

إدارة الاتحاد أكبر الكاسبين

جدة - حمود البقمي:

أثارت مداخلات الهلاليين ممثلة بالرئيس الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعادل البطي في برنامج أكشن يا دوري علامات استفهام كبيرة.. فالاتحاديون الرسميون استغربوا ما حدث وفسروه على أنه (فزعة) مع منصور البلوي ما يساهم في الضغط على الإدارة التي تواجه حرباً شعواء من أطراف اتحادية معروفة، والهلاليون أكملوا الحرب (بالوكالة).. أما الهلاليون فاستغربوا أن يزج باسم ناديهم في خلافات اتحادية اتحادية، لا سيما وهذا الزج جاء لتقوية موقف من يرونه يسيء لهم في كل شاردة وواردة، ولن يكون آخرها محاولة تلميع نفسه بأنه يعيش مع الهلاليين مباريات خارج الملعب لإعطاء نفسه أكبر من حجمها أو بما يساوي حجمه مثلاً.

فالهلاليون كانوا يأملون من الرئيس ألا ينجر للحرب بالوكالة بعد أن قام عادل البطي بكل ما يتمناه البلوي الذي أغدق على صديقه بأنواع المديح والثناء الذي يعرف الهلاليون الحقيقيون مغزاه وأهدافه وأسبابه أيضاً.

أما المتابعون المحايدون فيرون فيما حدث سابقة هلالية غير معهودة، فالنجم أسامة المولد بقي اتحادياً ما تريد إدارة الفايز والشجاع عادل جمجوم والهلال خسر التذاكر والتعب والدفاع غير المبرر عن شخص لا يستحق أن يشحذ البعض هممهم لإضعاف موقف النبلاء لمصلحته.

عموماً ما حديث ليلتي الأربعاء والخميس كشف الكثير عن ما يدار في دهاليز الرياضة إدارياً وإعلامياً، كل ذلك كشفته معارضات أخفقت في السر والعلن ودعمت موقف إدارة الاتحاد وأبقت النجم الكبير أسامة المولد اتحادياً للأبد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة