Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 19/04/2013 Issue 14813 14813 الجمعة 09 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الطبية

اللنزكس: تكنولوجيا رائدة لإزالة الماء الأبيض

رجوع

اللنزكس: تكنولوجيا رائدة لإزالة الماء الأبيض

إزالة الماء الأبيض مع المحافظة على خلايا القرنية

تعمل هذه التقنية على تفتيت العدسة المعتمة بالليزر دون استخدام للموجات الفوق صوتية، فتتحول إلى سائل وقطع صغيرة يسهل شفطها وإزالته، وهذا يضمن الأمان التامة للخلايا المبطنة للقرنية والتي لا تتجدد. علماً بأن هذه الخلايا تعتبر الطبقة الأهم في القرنية والمسئولة عن المحافظة على شفافية القرنية.

اختصرت هذه التقنية المتقدمة الخطوات الأولى من عملية إزالة الماء الأبيض من خمس دقائق في المتوسط إلى 45 ثانية، مما يضمن راحة المريض وسرعة الشفاء بعد العملية بإذن الله. يتيح له ممارسة الحياة بصورة طبيعية من اليوم الثاني بعد العملية، كالركوع والسجود والحياة الخاصة داخل المنزل وخارجه.

دقة تقنية اللنزكس واستخدام العدسات المتطورة

يتم مع إزالة الماء الأبيض زراعة عدسة بديلة ويوجد عدة أنواع حسب احتياج المريض. وتزامنا مع هذه التقنية فقد تم إدخال تقنية العدسات المتطورة لضمان أفضل رؤية بعد العملية حيث أصبح بإمكان المريض الحصول على خيارات جديدة مثل تحسين النظر للقريب والبعيد وعدم الحاجة للنظارة الطبية بعد العملية، وتصحيح انحراف النظر (الاستجماتيزم)، يتمتع جهاز اللنزكس بدقة في إحداث القطع بمحفظة العدسة الأمامية مما يجعل وضع العدسة في أفضل مكان بعد العملية طبقا لقياس العدسة قبل العملية.

اختبار دقة تقنية اللنزكس على مدار خمس سنوات

ولابد هنا أن نشير على أنه قد تم اختبار دقة تقنية اللينزكس في سلسلة من الدراسات السريرية على مدار خمس سنوات حققت خلالها نجاحاً كبيراً ودقة متناهية. الجدير بالذكر أن تقنية اللنزكس هي الأولى في الحصول على موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) و هيئة (CE ) للجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة