Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 20/04/2013 Issue 14814 14814 السبت 10 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

فيما كرم الداعمين والموظفين المميزين
مستشفى البجادية يدشن خدمة الطب المنزلي بعلاج (26) حالة

رجوع

مستشفى البجادية يدشن خدمة الطب المنزلي بعلاج (26) حالة

البجادية - هندي النخيش:

أقام مستشفى البجادية العام حفلاً لتدشين الطب المنزلي وتكريم موظفيه المميزين، وذلك بحضور رئيس مركز البجادية عبدالرحمن النخيش، وعدد من المسؤولين.

وقد ألقى مدير المستشفى متعب النفيعي كلمة شكر فيها رئيس المركز والحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم هذه المناسبة، عقب ذلك قام النخيش والنفيعي بتسليم شهادات الشكر والتقدير للداعمين مادياً للأسابيع الصحية، وهم: مساعد مدير المستشفى للخدمات الإدارية والتشغيل إبراهيم الداخل، ورئيس قسم الأشعة طلال العتيبي، ورئيس جمعية البر الخيرية شوردي النخيش. تلا ذلك تكريم الموظفين المميزين لعام 1433هـ، وهم: الدكتور عوض الله موسى مساعد مدير الخدمات الطبية، والدكتور مازن دهيمش رئيس قسم الطوارئ، وزياد الحربي رئيس قسم المختبر، ورئيسة خدمات التمريض سابقاً أمل العتيبي، والدكتور عادل أمين أخصائي تخدير، والدكتور العبيد فضل الكريم مقيم، وماجد الغبيوي، وفني مختبر خلف المعبدي، وفني أشعة عبدالعزيز العتيبي، وفني صيدلية رائد الحربي، والموظف خالد العتيبي، والموظف بدر العتيبي. ثم تم تكريم الموظفين المشاركين في حادثة حالات التسمم والتي استقبلها المستشفى في شهر ربيع الأول، وكذلك المشاركين في أسبوع صحة الفم والأسنان الذي أقيم في شهر جمادى الأولى. عقب ذلك دشن رئيس مركز البجادية قسم الطب المنزلي، واستمع لشرح مفصل عن الخدمات التي تقدم من خلاله والذي يعالج قرابة 26 حالة حتى الآن.

وفي نهاية الحفل تقدم رئيس المركز النخيش بالشكر لمدير المستشفى ومنسوبيه على جهودهم في أداء عملهم وحسن التنظيم داخل أروقة المستشفى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة