Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ماكدونالدز السعودية تنظم مهرجانا عائليا رياضيا ترفيهيا

رجوع

ماكدونالدز السعودية تنظم مهرجانا عائليا رياضيا ترفيهيا

تستعد شركة الرياض العالمية للأغذية لإقامة «مهرجان ماكدونالدز العائلي» الذي يعتبر أكبر فعالية عائلية ورياضية وترفيهية لها في المنطقة وذلك انطلاقاً من دعمها وتشجيعها لأسلوب الحياة المتوازن وأهمية وقت العائلة. ويعتبر «مهرجان ماكدونالدز العائلي» الأول من نوعه وسيقام في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي (المجمع الأولمبي) بالرياض يوم الخميس 15 جمادى الثاني 1434هـ الموافق 25 أبريل 2013م.

وسيكون الدخول والاستمتاع بفقرات البرنامج والألعاب والطعام مجاناً لجميع الحضور، ومخصصا للعائلات فقط. ويتخلل المهرجان العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية لجميع أفراد العائلة لإبراز فكرة أسلوب الحياة المتوازن (خلي غذاؤك يوازن نشاطك) الذي تتبناه الشركة منذ تأسيسها قبل 20 عاماً.

وعبر الرئيس العام لشركة رياض العالمية للأغذية سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود عن سعادته الغامرة بإقامة هذا المهرجان الكبير تزامناً مع مرور عشرين عاماً على افتتاح أول مطعم، مبيناً أن هذا المهرجان يندرج ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الذي توليها ماكدونالدز السعودية أهمية كبرى لخدمة المجتمع المحلي في دعم اتباع أسلوب حياة متوازن وقضاء وقت ممتع وترفيهي مع العائلة.

وأوضح المدير العام للعلاقات العامة والاتصال للشركة السيد عصمت الأعور أن كل شيء في المهرجان مجاني والدعوة عامة للعائلات للاستفادة من البرامج الشيقة التي سوف تقدم لجميع أفراد العائلة، مبيناً أن المهرجان سينظم بطرق احترافية بمساعدة إحدى أكبر الشركات المنظمة بالمملكة.

وأضاف عصمت الأعور أن المهرجان يتضمن العديد من الفعاليات الرياضية مثل سباق 100 متر للأطفال، مباريات لكرة القدم وكرة السلة بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية مثل عروض تفاعلية لجميع أفراد العائلة، ووجود مسابقات وألعاب حركية ورياضة كوميدية، وألعاب هوائية، وركن خاص للتصوير، ونادي الأطفال الذي يتضمن أركانا ترفيهية وتعليمية للأطفال مثل التلوين بالرمل، تلوين الفخار، تشكيل الصلصال، ألعاب التركيب، تلوين على الوجه وغيرها من الفعاليات المسلية لجميع أفراد العائلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة