Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

يشارك فيها عدد من المشاهير في مجالات مختلفة
«تكمال» القابضة تدشن خدمة «ببلي» التفاعلية الصوتية الأولى من نوعها

رجوع

تحت رعاية وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات والمشرف العام على تقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز الملحم، تدشن غداً مجموعة «تكمال» السعودية القابضة خدمة «ببلي» بشكل رسمي. وهي الخدمة التفاعلية الصوتية الأولى من نوعها في المنطقة والتي تجمع بين المشاهير والمؤثرين في المجتمع من فئات مختلفة مع متابعيهم.

وتضم «ببلي» في خطوة هي الأولى من نوعها نجوم ومشاهير السعودية والعالم العربي في مجالات مختلفة دينية ورياضية وفنية وإعلامية لتمكن المتابعين من التواصل معهم صوتياً، مثل الشيخ الدكتور محمد العريفي، والقائد السابق للمنتخب ونادي الهلال ومساعد المدرب في أوكسير الفرنسي سامي الجابر، ولاعب الهلال والمنتخب ياسر القحطاني، كما تضم «ببلي» مختصين مثل الدكتور طارق الحبيب، والإعلامي الاقتصادي راشد الفوزان، ومجموعة من الإعلاميين مثل تركي الدخيل، وسعود الدوسري، وبتال القوس، وعلي العلياني، وأسماء أخرى، بالإضافة إلى مجموعة من الشعراء مثل شاعر المليون زياد بن نحيت، وفهد المساعد، ونايف صقر، وفهد عافت، وكذلك اللاعبين الدوليين حسين عبدالغني، وفهد الهريفي، ومن المجالات الفنية يوجد في «ببلي» كل من الفنانين السعوديين فايز المالكي، وريم عبدالله، ومجموعة من رجال العلم مثل الدكتور عائض القرني، والشيخ الدكتور عيسى الغيث، القاضي وعضو مجلس الشورى، كما تضم الخدمة كُتّاباً ومثقفين مثل نجيب الزامل، ومحمد الرطيان.

وقد أبدى الملحم ارتياحاً تجاه الخطوة الإعلامية التي ستقدمها خدمة «ببلي» وقال: أسعد كثيراً بتدشين هذه الخدمة، كما سعدت بالشباب الذي يتولى إدارة ومسؤولية هذه الخدمة الجديدة والتي تعد إضافة للإعلام. وتابع: «أتوقع لها النجاح الكبير خصوصاً أن القائمين على هذه الخدمة يملكون بيئة عمل نادرة ومميزة بالفعل وطاقم من المتخصصين والمهتمين بالأحداث الاجتماعية».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة