Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«الشؤون الاجتماعية» تسحب 4 مشاريع متعثرة في الرياض ونجران والقصيم

رجوع

«الشؤون الاجتماعية» تسحب 4 مشاريع متعثرة في الرياض ونجران والقصيم

الجزيرة - سلطان المواش:

سحبت وزارة الشؤون الاجتماعية أربعة مشاريع من المقاولين المتعاقدين في إنشاء وتوسعة وترميم عدد من مشاريع الوزارة في مختلف مناطق المملكة. وقال المستشار التنفيذي للمشروعات بالوزارة المهندس أحمد بن عبد الله العييري إنه بناء على توجيهات من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وحرصاً منه على أن يتم تنفيذ المشروعات بأعلى مستوى من التميز فنياً وقيماً، فقد كلف معاليه إدارة المشاريع بالوزارة بالبحث عن مقاولي المشاريع المتعثرة والإسراع بإيجاد بديل حتى لا تتأخر المشروعات عن مواعيدها المحددة.

وأوضح المهندس العييري أنه من ضمن المشاريع المتعثرة بسبب مماطلة المقاولين مشروع إنشاء مركز الخدمة الاجتماعية بمحافظة عنيزة، وإنشاء مكتب للضمان الاجتماعي في نجران، وترميم مركز التأهيل الشامل للإناث بالرياض، وترميم وتوسعة دار التوجيه الاجتماعي للبنين بالرياض.

وبيّن المستشار التنفيذي للمشروعات بالوزارة أن أسباب السحب تُعزى إلى تأخر المقاولين في التنفيذ حسب المدة التعاقدية والمتفق عليها مما اضطر الوزارة إلى توجيه عدد من الإنذارات لهم لتصحيح وضعهم وتكثيف جهودهم وذلك لتسليم المشاريع بالوقت المطلوب وفقاً للوائح والأنظمة المتعارف عليها، وبناء على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية تم تطبيق النظام بحقهم وسحب المشروع من كل مقاول.

الجدير ذكره إلى أن سحب تلك المشاريع يرفع أعداد المشاريع التي سحبتها الوزارة ممثلة بالإدارة العامة للمشروعات من المؤسسات والشركات التي تم التعاقد معهم إلى تسعة مشاريع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة