Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

شركة إنجليزية تعرض (130) ألف دولار لرعاية مباريات الفراعنة

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تقدمت إحدى الشركات الإنجليزية للتسويق الرياضي بعرض للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام للحصول على حقوق رعاية المباريات الودية لمنتخب الفراعنة الأول لمدة عام واحد مقابل 130 ألف دولار.

وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري أن المجلس تلقى عرضين آخرين من شركتين هولندية وأخرى إسبانية ولكن يبقى العرض الإنجليزي الأفضل مالياً بالنسبة لمنتخب الفراعنة.

وأضافت المصادر أن مجلس الجبلاية قرر بيع حقوق تنظيم وتسويق المباريات الودية للمنتخب المصري الأول لإحدى شركات التسويق العالمية في ظل المشاكل التي يعاني منها الفراعنة في إيجاد مباريات ودية دولية وأيضاً ما أثير مؤخراً حول تنظيم بعض اللقاءات الودية بشأن سعي أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة للتربح من إقامتها وكان آخرها لقاء الكويت الودي، وهو الأمر الذي جعل المجلس برئاسة علام يسارع بالاتفاق مع إحدى الشركات التي عرضت الفوز بحقوق تنظيم اللقاءات الودية للفراعنة.

من جانبه أوضح أحمد الجوهري مدير التسويق باتحاد الكرة أنه سيعقد خلال الأيام المقبلة جلسة مع مندوب الشركة الإنجليزية للاتفاق على بعض البنود في التعاقد الذي يبدأ من يونيو المقبل وينتهي في يونيو 2014 ويتضمن إقامة مباريات ودية مع منتخبات الصف الأول في العالم ثلاث أو أربع مباريات على الأقل في العام المقبل حال تأهل الفراعنة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة