Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

برادلي يتابع الأهلي والزمالك إفريقياً
مدرب مصر حزين بعد إصابة حسني عبد ربه

رجوع

مدرب مصر حزين بعد إصابة حسني عبد ربه

طلب الأمريكي بوب برادلي مدرب منتخب مصر لكرة القدم من مساعديه ضرورة المتابعة الجيدة لمباريات الأهلي والزمالك في دور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة في تصفيات كأس العالم. وقال زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب إن برادلي طلب منه متابعة لقاء الزمالك وسان جورج الإثيوبي الذي أُقيم مساء أمس بالقاهرة، على أن يتابع ضياء السيد المدرب المساعد مباراة الأهلي والبنزرتي اليوم الأحد بتونس في الجولة ذاتها. وأضاف عبد الفتاح «هناك تركيز كبير من الجهاز الفني بقيادة برادلي، الذي شدد على ضرورة التجهيز الجيد لمباراتي زيمبابوي وموزامبيق القادمتين في تصفيات كأس العالم». وستُقام مباراة مصر وزيمبابوي في التاسع من يونيو المقبل في هاراري ضمن الجولة الرابعة للتصفيات، بينما يقام لقاء مصر ومضيفه موزامبيق في 16 يونيو بالجولة الخامسة.

وأكد عبد الفتاح أن منتخب مصر سيدخل معسكراً تدريبياً في الثاني من يونيو، على أن يخوض مباراة ودية مع بوتسوانا في الرابع من الشهر ذاته، وبعدها سيتوجه إلى هاراري. وأكد عبد الفتاح أن برادلي يتابع مباريات اللاعبين المحترفين خارج البلاد، مشيراً إلى أنه أعرب عن حزنه بعد إصابة حسني عبد ربه لاعب النصر السعودي. وأضاف «ننتظر تقريراً طبياً كاملاً عن إصابة عبد ربه ومراحل علاجه». وسيغيب عبد ربه عن صفوف النصر السعودي لمدة ثلاثة أسابيع بعد إصابته في مباراة بالدوري السعودي. وقال المركز الإعلامي للنصر «أظهرت الأشعة المقطعية التي أُجريت لحسني عبد ربه وجود تمزق في الرباط الداخلي للركبة اليسرى؛ يحتاج معه للراحة والعلاج ثلاثة أسابيع».

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة في تصفيات كأس العالم برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات، بفارق خمس نقاط عن غينيا صاحبة المركز الثاني، فيما تحتل موزامبيق المركز الثالث برصيد نقطتين، وزيمبابوي الأخير بنقطة واحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة