Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لأول مرة في التلفزيون السعودي
القنوات الرياضية تنشئ إدارة للمسؤولية الاجتماعية

رجوع

القنوات الرياضية تنشئ إدارة للمسؤولية الاجتماعية

الجزيرة - خاص:

أصدر مدير عام القنوات الرياضية السعودية الدكتور محمد باريان قرارا إداريا يتضمن إنشاء «إدارة للمسؤولية الاجتماعية بالقنوات الرياضية» مرتبطة به مباشرة، حيث يعتبر قرار إنشاء هذه الادارة الأول منذ تأسيس التلفزيون حيث لم يسبق أن أنشئت إدارة تعنى بالمسؤولية الاجتماعية او حتى تكون مظلة للعمل الانساني او الاجتماعي.

هذا وعين الدكتور محمد باريان الزميل الإعلامي علي عبدالله الشمري مديرا لهذه الادارة وهو من الكفاءات الشابة المتميزة، حيث بجانب الدكتور باريان لمدة تزيد على 9 سنوات متنقلا معه في جميع قنوات التلفزيون التي ترأس إداراتها، وفي تصريح خاص لـ( الجزيرة) قال الزميل علي أنا سعيد وفخور بأن أكون مديرا لهذه الإدارة، وهذا بالتأكيد سيكون حملا ثقيلا وبنفس الوقت دافعا قويا لأن نكون على قدر كبير من المسؤولية، مضيفا سأبذل قصارى جهدي للوصول بهذه الإدارة إلى أبعد وأفضل نقطة بحول الله وقوته.

وأضاف الشمري وجهني الدكتور محمد باريان بأن أقدم له وبأسرع وقت ممكن خطة عمل نبدأ بها المشوار، كما أنه أكد على أن يكون لدينا منهجية عمل واضحة تمكننا من استقبال الآراء والمقترحات والأفكار التي تساهم بنجاح هذا العمل الإنساني. كما وجه بأن نستطلع ونرى ونستفيد من تجارب من سبقنا بهذا العمل سواء كانت مؤسسات للدولة او للقطاع الخاص. واختتم الشمري حديثه بأنه سيكون على قدر ثقة إدارة القنوات به وسيبدأ عمله مباشرة وإن شاء الله سيكون عملنا مميزا وواضحا وشفافا.

****

السيرة الذاتية للزميل علي الشمري

* بكالوريوس تخصص الإعلام من جامعة الملك سعود 2003

* التحق بأول دفعة انطلقت بها الإخبارية السعودية أواخر عام 2003

* تولى إدارة البرامج الرياضية والثقافية بالقناة الاخبارية في 2006.

* ثم إدارة البرامج بالقناة الثانية السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية من 2006 إلى 2009.

* وعاد مرة أخرى للإخبارية وتولى إدارة البرامج منتصف 2009 حتى شهر ابريل عام 2010.

* ثم انتقل للقناة الأولى السعودية وأشرف على إعداد عدة برامج فيها وبالإضافة إلى إنجاز ما يكلف به من تغطيات المناسبات والأحداث سواء بالداخل أو الخارج.

* التحق بداية من شهر فبراير 2013 بالقنوات الرياضية السعودية.

* حاصل على عدد من شهادات ودورات إعلامية قصيرة في الإعلام الجديد ووسائل الاتصال الاجتماعي، وحضر أكثر من ورشة عمل للمسؤولية الاجتماعية نظمتها مؤسسات القطاع الخاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة