Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- من مفارقات الجولة الماضية في دوري زين أن الهابط (الوحدة) كسب البطل (الفتح)!!.

***

- ومن مفارقات دوري زين أيضاً أن قطبي الأحساء الفتح وهجر أحدهما اعتلى بطولة الدوري والآخر يصارع الهبوط.

***

- خسارة كبيرة تعرض لها فريق النصر بإصابة النجم المصري حسني عبدربه بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده عن الفريق الى نهاية الموسم..!! ففي ظل تواضع أداء البحريني محمد حسين واليوناني خريستياس لم يعد النصر يملك عنصراً أجنبياً مؤثراً سوى باستوس الذي شهد مستواه مؤخراً انخفاضاً وتراجعاً ملحوظاً، ولولا ركلات الجزاء التي باتت تمنح للنصر في المباريات الأخيرة لما استطاع التسجيل.

***

- تبدو حظوظ التعاون أقوى من هجر في البقاء في دوري زين، فهو يتفوق بفارق نقطتين إضافة الى أن مباراته القادمة أمام الفريق الهابط (الوحدة) على أرضه وبين جماهيره في بريدة، في حين سيلعب هجر خارج أرضه أمام الشباب.

***

- لاعب الأهلي الصاعد مصطفى بصاص ليس نجماً في ميدان الكرة وحسب ولكنه نجم في ميدان الأخلاق العالية والسلوك القويم.. هذا نتاج التنشئة الصالحة.. وفقه الله.

***

- حسم بطل دوري زين وعرفت أغلب الفرق مواقعها في سلم الترتيب ولم يتبق سوى ثلاث منافسات على ثلاثة مراكز .. الأولى بين الهلال والشباب على المركز الثاني، والثانية بين الرائد والشعلة على المركز الثامن الذي يشارك في دوري الأبطال، والمنافسة الثالثة بين التعاون وهجر للهروب من الهبوط .. الإثارة في الجولة الأخيرة ستنحصر في كل مواجهة طرفها أحد تلك الفرق..!!.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة