Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الشربتلي يخطف كأس شقران.. والعيد في الوصافة
الأمير سلطان بن محمد يكرم الفائزين في ختام دوري الفارس بدر بن محمد

رجوع

الأمير سلطان بن محمد يكرم الفائزين في ختام دوري الفارس بدر بن محمد

توج الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير الفارس الدولي عبدالله وليد الشربتلي بكأس شقران في ختام دوري الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة في نسخته الخامسة الذي تبلغ قيمة جوائزه المليون ريال.

وحل الفارس خالد العيد في المركز الثاني، ونال الفارس مشاري الحربي المركز الثالث، وجاء مشعل الحربي رابعاً، وظفر بدر الفرد بالمركز الخامس. وكان منتخب جدة قد ظفر بشوط الفرق الذي أقيم أمس الجمعة في اليوم الختامي من المهرجان الكبير، وحل منتخب الرياض في المركز الثاني، وجاء منتخب حفر الباطن في المركز الثالث، وتوج صاحب السمو الملكي محمد بن فيصل بن بندر الفائزين بهذا الشوط.

ونال الفارس الدولي عبدالله الشربتلي على صهوة الجواد (زمزم) جائزة المركز الأول في شوط الإنتاج، وحل الفارس عدنان البيتوني و(بيبرس) في المركز الثاني، وحل ثالثاً نايف الصاعدي (ماجك)، ونال الفارس فيصل السديري و(بيجاسوس) المركز الرابع، وحل عبدالعزيز الهمزاني وجواده (نبراس) في المركز الخامس، وتوج الأمير تركي بن محمد بن سعود الكبير وكيل وزير الخارجية للعلاقات المتعددة.

وكان الفارس مازن اليوسف قد توج بنهائي هواة المتقدم، فيما حصل على المركز الثاني عبدالعزيز الهمزاني، وجاء المركز الثالث من نصيب الفارس عبدالرحمن الهمزاني وحل في المركز الرابع الفارس أحمد العسيري والمركز الخامس الفارس عبدالرحمن الخماش وتوج الأمير سعود بن محمد والأمير عبدالعزيز بن محمد الفائزين بنهائي هواة مبتدئ، حيث حصل على المركز الأول الفارس عبدالله سمير كتبي، وجاء في المركز الثاني الفارس محمد خالد القفاري وحل في المركز الثالث الفارس علي حامد المقعدي وظفر بالمركز الرابع الفارس فارس عواض الشهيب وجاء في المركز الخامس الفارس البراء يحيى جلي.

من جانبه، عبر الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير عن اعتزازه بالنجاح الذي حققه دوري الأمير الفارس بدر بن محمد بن سعود الكبير، مشيدا بالمستويات التي شهدتها منافسات المرحلة الأخيرة من الدوري على مدار أربعة أيام.

وأشاد سموه بفكرة الدوري التي تعد داعما لفرسان المملكة الشباب في منافسات قفز الحواجز التي تعطيهم دافع أكثر لتقديم المزيد من المستويات الجيدة.

وقدم سموه التهنئة للفرسان الفائزين، مشيداً بالمنافسة التي شهدها شوط كأس شقران بين الفرسان الذي تحمل اسما عزيزا

على المجتمع وهو الأمير محمد بن سعود -رحمه الله- الذي خدم دينه ووطنه.

وبارك الأمير سلطان بن محمد للأمير بدر بن محمد نجاح الدوري في نسخته الخامسة من جميع النواحي الفنية والتنظيمية، متمنياً أن تستمر البطولة في السنوات المقبلة. وعن مدى تعاون ميدان نوفا مع دوري الأمير بدر بن محمد في إقامة منافسات الدوري عليه قال الأمير الأمير سلطان (ميدان نوفا تحت تصرف الجميع وهو ميدان الأمير بدر بن محمد ويرحب بإقامة جميع البطولات الخاصة بالقفز التي كان آخرها مهرجان خادم الحرمين الشريفين لقفز الحواجز).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة