Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 21/04/2013 Issue 14815 14815 الأحد 11 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مصادر الجزيرة تؤكد:
العنزي مستمر نصراويًا حتى عام 2015م

رجوع

العنزي مستمر نصراويًا حتى عام 2015م

كتب - عبدالعزيز العمران:

نفى مصدر مقرب من حارس مرمى النصر عبدالله العنزي عن ما يتردد حول انتقاله لنادي الهلال خلال الفترة المقبلة، مشيراً الى أن عقد الحارس مع ناديه مستمر حتى نهاية عام 2015م.

وأضاف المصدر: عبدالله العنزي قدم مستويات متميزة مع فريقه قبل إجراء العملية الجراحية الشهر الماضي، وهذا يؤكد أن الحارس يعيش أجواء صحية داخل ناديه ولا يوجد ما يدعو للتفكير بمثل هذا الأمر من الأساس. وعن ما يتردد أن التفكير بالانتقال للهلال او أحد الأندية الأخرى جاء بعد الإشكالية الأخيرة التي حدثت بين اللاعب واحد المشرفين، قال: هو حدث عارض وتم احتواؤه، ويبقى عبدالله أحد أبناء النصر ولن يؤثر عليه مثل تلك الأمور.

وإقحام اسم الهلال او أحد الأندية في مثل هذه المواقف الهدف منه هو زعزعة الثقة بين اللاعب وإدارة ناديه من جهة ولدى جماهير فريقه من جهة أخرى، وهم بالمناسبة معروفون لدى اللاعب ومعروفة ما هي أهدافهم التي يسعون إليها. وختم المصدر تصريحه: غداً الأحد سوف يدخل العنزي التمارين الجماعية ويستعد للعودة لحماية مرمى فريقه في المباريات القادمة متى طلب منه مدرب الفريق ذلك ويعود الى ما كان عليه من مستوى وأفضل لمساعدة زملائه اللاعبين في تحقيق آمال وطموحات جماهير الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة