Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 22/04/2013 Issue 14816 14816 الأثنين 12 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تصريح نائب رئيس نادي الاتحاد، عادل جمجوم السبت والموجه لمنسوبي نادي الاتحاد يعيد شيئاً من الاطمئنان لمنسوبي النادي، ويعيد الثقة بمرحلة جديدة إيجابية على نادي الاتحاد.. كثرة الوعود الصادرة سابقاً من إدارة النادي الحالية جعلت الكثير غير مقتنع بجدية هذه الوعود.

بعض جماهير النادي لم تقصر في دعم الإدارة، بعد أن تأكد لها أن ترك الإدارة تُواجه وحدها هذه النكبات سيكون وبَالاً، وأن المتضرر الوحيد هو النادي.

الجماهير التي أحسّت بخطورة الوضع المحيط بالنادي، وأنه يحتاج إلى وقفة صادقة من الجميع وبصرف النظر عن الخلافات والاتهامات والانتقادات المتبادلة، عرفت أن الجميع في مركب واحد يغرق كأحد جماهير النادي، ومن ناحيته رئيس الرابطة صالح القرني قال: قمنا بجهد إعلامي مؤخراً، بعد أن قامت الإدارة بخطوة جريئة بالاعتماد على شباب النادي الذين أثبتوا جدارتهم في آخر مباراتين.

وعلى إثر هذا التطور الإيجابي بدأت الجماهير والإعلام والكثير من أعضاء الشرف (مثل المؤثر منصور البلوي) في الوقوف مع الإدارة الحالية بعد أن تأكد لها أن المواجهات والإساءات المتبادلة دون حراك إيجابي يعيد التماسك والهدنة بين الأطراف المتناحرة، وسيزيد شعللة النار وسوف يخسر الجميع بما فيهم ناديهم.

عبد الفتاح عسيري وفهد المولد وغيرهم من شباب النادي يواجهون ظروفاً مالية صعبة، والإدارة مطالبة بمنحهم فوراً جزءاً من مستحقاتهم.. وإلى مستقبل مشرق إن شاء الله.

إعادة الثقة والتفاؤل
عبدالمجيد كيال

عبدالمجيد كيال

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة