Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وقعت اتفاقية مع «التأمينات الاجتماعية»
«بوان» تزود مركز الملك عبد الله لبحوث البترول بالأعمال الخشبية

رجوع

«بوان» تزود مركز الملك عبد الله لبحوث البترول بالأعمال الخشبية

كشفت مجموعة بوان عن فوز إحدى شركاتها مؤخرا وهي الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب بعقود مع عدة جهات حكومية وأهلية لتوريد وتركيب منتجات خشبية في مشاريع تلك المؤسسات.

وأكدت «بوان» أن تلك العقود تأتي للثقة الكبيرة التي تتميز بها الشركة وشركاتها المنضوية تحت لوائها على مدى ثلاثة عقود، مشيرة إلى أن الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب، فازت مؤخرا بعقد لتوريد وتركيب منتجات خشبية عالية الجودة لمشروع مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية بمدينة الرياض.

وبموجب الاتفاقية تقوم «المتحدة لمنتجات الأخشاب» بتوريد وتركيب أبواب مصنعة من ألواح خشبية صلبة وأبواب مقاومة للحريق يتم إنتاجها باستخدام مواد صديقة للبيئة.

وأوضحت «بوان» أن الشركة المتحدة لمنتجات الاخشاب تعاقدت أيضا مع شركة فيمونر الألمانية لتوريد خط إنتاج إضافي جديد لصناعة ألواح الديكورات الخشبية التي تعتبر المدخل الرئيسي لصناعة الأثاث.

وأبدى المهندس سليمان أبو لحية الرئيس التنفيذي لمجموعة بوان سعادته في أن تكون إحدى شركات «بوان» جزءا من مشروع مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية الذي يعد أول مركز في الشرق الأوسط يحصل على التصنيف البلاتيني في المواصفات والمعايير صديقة البيئة.

وأضاف أبو لحية أن هذه الشراكة تجسد مكانة «الشركة المتحدة لمنتجات الأخشاب» بوصفها مزودا يوثق به لمواد بناء عالية الجودة وصديقة للبيئة، وقدرة عالية على تلبية متطلبات المشروع، مفيدا أن هذا المشروع يتيح فرصاً جديدةً لدعم مبادرة المباني الخضراء في المنطقة.

وتطرق إلى أن مجموعة «بوان» تمتلك حلولا صناعية متكاملة ومواد بناء أساسية تحقق متطلبات النهضة العمرانية وتسهم في تنمية القطاعين الصناعي والإنشائي في المملكة، عبر عدد من القطاعات التي تضمها المجموعة وهي: قطاع الصناعات المعدنية وقطاع الصناعات الخشبية وقطاع الصناعات الخرسانية وقطاع الصناعات الكهربائية.

مؤكدا أن قطاع الصناعات الخشبية التابع لـ «بوان» يدير عدة مصانع منتشرة في كل من الرياض، جدة، الدمام، الجبيل، ينبع، ورابغ، كما يملك أيضا مصانع في كل من دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة