Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لكزس تشارك في معرض ترشيد الطاقة في محافظة بقيق

رجوع

لكزس تشارك في معرض ترشيد الطاقة في محافظة بقيق

شاركت لكزس-عبد اللطيف جميل- في معرض ترشيد الطاقة بالمنطقة الشرقية في محافظة بقيق في الفترة الواقعة ما بين الخامس عشر إلى الثامن عشر من أبريل 2013 .

وعرضت لكزس سياراتها الهايبرد RX التي تعتبر من أهم الطرازات التي تم إنتاجها في عالم السيارات الهجينة الموفرة للطاقة حيث أتاحت الفرصة لزوار المعرض للتعرف على مميزات وإمكانيات هذه السيارة وكذلك الحصول على المعلومات الكاملة لمنظومة الهايبرد وكيفية توفيرها للطاقة من خلال التكنولوجيا المتطورة التي تحتويها ولتؤكد التزامها تجاه الطاقة النظيفة المحافظة على البيئة.

وأوضح مدير عام تسويق لكزس بالمملكة الأستاذ مازن غازي جميل عن سعادته بهذه المشاركة الفعالة التي تؤكد حرص واهتمام لكزس على نشر ثقافة الطاقة المتجددة والطاقة البديلة في المجتمع السعودي من أجل المحافظة على البيئة والموارد الطبيعية ومن اجل الإقلال من ظاهرة الاحتباس الحراري الناتج عن الانبعاثات الكربونية والاستهلاك المفرط للوقود .

وتابع «إن لكزس حريصة على تقديم سيارات اقتصادية تحافظ على البيئة وبالوقت نفسه فخمة وقوية تتسم بالابتكار، بما يكفل توفير تجربة القيادة المُثلى التي يبحث عنها عشاق الفخامة والأداء الراقي .

وقال : «كما تعلمون فأن مبيعات لكزس لموديلات الهايبرد قد تخطت أل 500 ألف سيارة عالمياً منذ بداية إطلاق هذه التكنولوجيا في العام 2005 نظراً لما تحتويه من تكنولوجيا متقدمة واقتصادية عالية في استهلاك الوقود جعلت منها محط أنظار شريحة كبيرة من المهتمين بالبيئة والباحثين عن التقنيات المتقدمة الموفرة للطاقة.»

وتتميز السيارة المعروضة لكزس RX بالفخامة والأداء وتمنح سائقها تجربة قيادة ممتعة ومثيرة لاحتوائها على محرك يعمل بالوقود وكذلك محرك كهربائي متطور، يساهم في تخفيض الانبعاثات وتقليل استهلاك الوقود.

ويتوفر لدى لكزس في المملكة عدد من السيارات الهجينة أهمها لكزس GS450H السيارة الفاخرة الأولى في العالم المجهزة بمحرك هايبرد يعمل على الدفع الخلفي. ويتوفر أيضا الطراز الأهم لكزس LS600h الذي يعتبر الأقوى في عالم السيارات الهايبرد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة