Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

لتعزيز حضورها في السوق
العمران تضع بصمة جديدة من التطوير والابتكار

رجوع

العمران تضع بصمة جديدة من التطوير والابتكار

تحرص شركة العمران على تعزيز حضورها في السوق، وتقديم أفضل خدمة لجميع عملائها في مجال الأجهزة الكهربائية وانظمة التخزين لأجل الوصول بالمنتج المحلي الي المنافسة العالمية.

وفي سبيل ذلك تقوم الشركة بوضع بصمة جديدة من التطور والابتكار بما يخدم توجهاتها وتسويق منتجاتها حيث أن لشركة العمران للصناعة والتجارة العديد من الاسماء التجارية مثل ( الريف، يونكس، ماكس كول، رانتيك، ران شيلف ) التي لاقت انتشارا واسعا ً وترحيبا في السوق المحلي، وهذا أسهم في تأهيلها للحصول علي العديد من شهادات التقدير والجوائز تقديرا لما تقدمه من خدمات لإرضاء العميل وتطبيق معايير الجودة العالمية.

ومنذ عقود مضت قام الشيخ محمد العمران - حفظه الله - بوضع حجر الأساس لمجموعة العمران للصناعة والتجارة بتأسيس مصنع العمران للمنتجات المعدنية وأنظمة التخزين الذي كان اللبنة الأولي لانطلاق الصرح الاقتصادي ثم إنشاء مصنع الريف للمكيف الصحراوي والبرادات الذي كان انطلاقة نحو رؤية ثاقبة تقدم المنتج الوطني ولكن برؤية عالمية تلبي حاجة المستهلك.

وتوالت مسيرة التقدم والنجاح بإنشاء مصنع الريف للثلاجات والآن أصبحت «العمران» شركة رائدة في المنطقة والشرق الأوسط بفضل الخبرات والكوادر البشرية العاملة معها فضلا عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة التي أرسي قواعدها الشيخ محمد العمران - حفظه الله - .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة