Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

عند اشتراك العملاء في بطاقة «قطاف» الائتمانية الإسلامية
«قطاف» و«البنك الأهلي» يطلقان مسابقة للفوز بـــ«بورش 2013»

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أتاحت الاتصالات السعودية لعملاء برنامج «قطاف» فرصة الفوز، بسيارة الرفاهية «بورش 2013»، أو واحدة من ثماني رحلات مخصصة لحضور مباراة الأحلام في ملاعب الدوري الإسباني لعشاق ومحبي فريق ريال مدريد مدفوعة التكاليف للسفر والإقامة طوال فترة تواجدهم، وذلك عند اشتراكهم في بطاقة «قطاف» الائتمانية الإسلامية بالتعاون مع شريك النجاح «البنك الأهلي»، والتي ستؤهلهم للسحب بشكلٍ فوري في المسابقة، حيث يستمر العرض لمدة أربعة أسابيع ابتداءً من 20 أبريل. حرصاً من الاتصالات السعودية على تعزيز الثقة المتبادلة مع عملاء قطاف، وإنجاز خدماتهم بما يوفر لهم القيمة الاقتصادية المضافة تلبية لطموحاتهم.

وفي هذا السيّاق، قال المهندس مزيد الحربي نائب الرئيس للقطاع السكني ورئيس اللجنة العليا لبرنامج قطاف: «تحرص الاتصالات السعودية، على البقاء في الريادة بتقديم أدوات «الرفاهية» عبر برنامج «قطاف»، والذي أتاح قنوات جديدة تلبي غايات العملاء، ومنها، بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية التي شكلت مفهوما جديدا في الالتزام بتحقيق الرفاهية لعملائنا، لذا، كان لا بد وأن يتسم التزامنا بميزات أعطته قيمة مضافة للعميل، فجاءت الحملة الجديدة لتعبر عن دور الاتصالات السعودية في التواصل والتفاعل مع عملائها وتقديم أرقى الخدمات المتميزة لهم، والمساهمة الفاعلة في دعم برنامج قطاف بالتعاون مع البنك الأهلي بانتقائية تامة تراعي تلبية رغبة مختلف شرائح العملاء، بما يضمن لهم الاستفادة القصوى وتوسيع دائرة اختيارهم من المنتجات المختلفة».

بدوره، أشار زاهد حمصاني - نائب الرئيس التنفيذي - رئيس قطاع تمويل الأفراد مدير بطاقات الإئتمان بالبنك الأهلي في حديثٍ له بمناسبة إطلاق تلك الحملة إلى أن إطلاق مثل هذه البرامج يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه ، مؤكداً أن البنك الأهلي كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية.

وأضاف أن بطاقة قطاف الإئتمانية الإسلامية تعتبر من البطاقات الإئتمانية الأكثر نمواً في السوق السعودي مما يعكس جودة المزايا التي تقدّمها البطاقة، وأن ذلك يأتي استمرار لجهود البنك في تطوير البرامج والخدمات البديلة التي تلبي رغبات العملاء في الحصول على منتجات إسلامية كما أنه بما يتمتع به من مزايا يُعتبر تأكيداً على قدرة المنتجات الإسلامية على مواكبة تلك الاحتياجات التمويلية المتنوعة.

واختتم ..... حديثه معرباً عن شكره لعملاء البنك الأهلي لثقتهم في التعامل مع البنك وقال « إن بطاقة قطاف تعد من الابتكارات الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية وهي أحد المُنتجات الإسلامية التي ابتكرها البنك الأهلي وأصبحت مُطبَّقة اليوم من قِبل العديد من المصارف والمؤسسات المالية المحلية والدولية، وتخضع آلياتها للشريعة الإسلامية ومصادق عليها من هيئة الرقابة الشرعية بالبنك».

وتقدم الاتصالات السعودية بطاقة «قطاف» الائتمانية الإسلاميَّة من قبل شريك النجاح البنك الأهلي «مجاناً» مدى الحياة لعملاء الاتصالات السعودية، مع إمكانية استبدال النقاط كمكافأة داخلية من مكالمات ورسائل نصية، أو من خلال المكافآت الخارجيَّة بالتعاون مع شركاء النجاح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة