Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الفرع رقم (111) على مستوى المملكة
أسواق العثيم تفتتح أول فروعها بوادي الدواسر

رجوع

أسواق العثيم تفتتح أول فروعها بوادي الدواسر

افتتحت شركة أسواق العثيم أول فروعها بوادي الدواسر الذي يحمل الرقم (111) لأسواق العثيم على مستوى المملكة في إطار إستراتيجية الشركة التوسعية التي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع تطبيقاً لإستراتيجية أسواق العثيم بتوفير أجود أنواع المواد الاستهلاكية والإلكترونيات بأفضل الأسعار للمستهلك.

ويقام الفرع الجديد على مساحة (2102) متر ويحظى بموقع متميز على الطريق الرئيس بمحافظة وادي الدواسر ويحتوي الفرع على كافة المتطلبات من المواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة المنزلية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات وغيرها.

وصاحبَ برنامج الافتتاح عروض قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يُذكر أن شركة أسواق العثيم كانت قد أطلقت خدمة التسوق الإلكتروني والتوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض, كأولى شركات التجزئة في المملكة التي تطلق هذه الخدمة كإضافة نوعية لقائمة الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها الذين وصل عددهم إلى أكثر من (50) مليون عميل.

وتتميز أسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء أسواق العثيم، حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعياً للمتسوقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة