Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

د. العمر يرعى تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة العميد للتفوق الدراسي

رجوع

د. العمر يرعى تكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة العميد للتفوق الدراسي

الجزيرة - المحليات:

رعى معالي مدير جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر برنامج مهرجان التفوق لتكريم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة العميد للتفوق الدراسي صباح أمس الاثنين.

وذكر مدير الجامعة الأستاذ الدكتور بدران العمر أن المرء ليشعر بالفخر والاعتزاز للنتائج المتميزة التي أحرزها هؤلاء فحصول 144 طالباً وطالبة على درع التميز الدراسي أمر يثلج الصدر.

وأوضح أن النتائج المتحققة تبين حصول الكثير على معدل (5من 5) ليس ذلك فحسب بل إن معظم من حصل على هذا المعدل قد حقق أعلى معدلات النجاح بالحصول على تقدير (أ+) في جميع المقررات التي درسوها في ذلك العام الدراسي، وهذا يعد تميزاً لافتاً.

وذكر أن الطلاب والطالبات الذين نكرمهم اليوم إنما نكرم فيهم قيم الاجتهاد والمثابرة والعمل على صناعة مستقبلهم، فهم لم يكتفوا بالنجاح فحسب بل تطلعت نفوسهم إلى التميز والإبداع والتفوق الدراسي، فالتهنئة لهم ولأولياء أمورهم الذين وقفوا من خلفهم ودعموهم حتى حققوا هذه النتائج الباهرة، وهؤلاء الطلبة هم مصدر فخر الجامعة ومؤشر على نجاح خططها الأكاديمية والتعليمية وسوف تستمر الجامعة في تكريم ودعم المتفوقين والاحتفاء بهم حتى يكونوا قدوة لزملائهم وحافزاً لمزيد من التفوق.

وأشار إلى أن الزملاء بكلية إدارة الأعمال وضعوا عدد من اللافتات كتب عليها «القادة مروا من هنا» وأنا أقول القادة «مروا من جامعة الملك سعود» وقادة المستقبل هم هنا نحتفل بهم هذا اليوم.

وقد أعلن الدكتور العمر إضافة مكآفاه خمسة آلاف ريال (5000) للطالب والطالبة اللذين حصلا على المركز الأول بمعدل تراكمي (5من5) وذلك بحصولهما على(أ+) في جميع المواد، كما أعلن مدير الجامعة مضاعفة المكآفات لجميع المتفوقين.

ومن جهته، كشف عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود الدكتور فهد القريني أن الهدف من الجائزة هي تكريم خمسة من الطلاب وخمس من الطالبات الحائزين على أعلى الدرجات خلال العام الدراسي وفقاً للمعدل والتقديرات الحاصل عليها في المقررات التي درسها خلال العام الجاري ومنح شهادة تفوق دراسي وميدالية تذكارية وشيك مالي مع وضع اسم الطالب والطالبة في لوحة شرف الكلية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة