Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

عدد من أهالي الحريق يشكرون أمير الرياض ونائبه لزيارتهما (التاريخية) لمحافظتهم

رجوع

عدد من أهالي الحريق يشكرون أمير الرياض ونائبه لزيارتهما (التاريخية) لمحافظتهم

Previous

Next

الرياض - عبدالله الكثيري:

عبر عدد من أهالي الحريق عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب منطقة الرياض بعد الزيارة الكريمة التي قاما بها إلى محافظتهم يوم الثلاثاء الماضي ووصفوا هذه الزيارة بـ(التاريخية) آملين أن تتكرر مثل هذه الزيارة من المسؤولين في الدولة للاطلاع على أحوال المحافظات وما تحتاجه.

وقال الشيخ إبراهيم بن محمد بن عبود الكثيري أن زيارة أمير الرياض وسمو نائبه لمحافظة الحريق تمثل بالنسبة له وأبناء المحافظة الشيء الكثير وأنها تؤكد على عمق التلاحم بين القيادة والشعب في كل مكان.

من جانبه أكد الشيخ سعود بن مشاري الهزاني أن زيارة سمو الأمير خالد بن بندر وسمو الأمير تركي بن عبدالله إلى محافظة الحريق تاريخية، ستعود بالخير على المحافظة وأهلها في قادم الأيام.

وأعرب الشيخ عبدالله بن ناصر الكثيري عن سعادته بهذه الزيارة الكريمة من لدن سمو أمير الرياض وسمو نائبه لمحافظتهم محافظة الحريق، مؤكداً بأنها ليست مستغربة من أحفاد الملك عبدالعزيز الذين نهجوا سياسة آبائهم وأجدادهم.

وأكد الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله الكثيري ان زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه إلى محافظة الحريق ستكون بإذن الله فأل خير على محافظتهم. وأكد أن مثل هذه الزيارات التي يقومان بها إلى المحافظات التابعة لامارة منطقة الرياض تؤكد على التلاحم الكبير والمحبة المشتركة التي تجمع أبناء الشعب مع قادتهم في كل مكان وفي كل محافظة، ومحافظة الحريق العريقة احدى هذه المحافظات النجدية التي سعدت بزيارتهم لها، ونتطلع إلى زيارات أخرى مماثلة من لدن القادة الكريمة للاطلاع على أحوال شعبهم وتلبية احتياجاتهم.

من جانبه أكد الشيخ إبراهيم بن محمد الكثيري أحد أعيان محافظة الحريق ان زيارة أمير الرياض وسمو نائبه إلى المحافظة إنما يدل على السياسة الحكيمة التي ينتهجها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من خلال توجيهاتهما الكريمة والسديدة بتكليف أمراء المناطق ونوابهم بزيارة المحافظات التابعة لهم للاطلاع على احتياجات المواطنين في تلك المحافظات وتلبية طلباتهم. والحريق المحافظة حظيت بهذا الشرف الذي يكون على عمق المحبة بين المواطنين وقادتهم.

وقال عضو المجلس البلدي بمحافظة الحريق الأستاذ عبدالله بن محمد الكثيري إن نهج سمو أمير الرياض وسمو نائبه حفظهما الله وبعد توليهما منصبيهما الجديدين يؤكد على أن همهما هو الاطلاع على أحوال الرعية عن قرب وتلمس احتياجات المحافظات والأهالي وقد سعدت محافظة الحرق وتشرفت بزيارتهم الكريمة، وكنا نود أن تطول اقامتهما ولكن مشاغل سموهما حالت دون تحقيق هذه الأمنية لكن نأمل أن تتكرر مثل هذه الزيارات الكريمة في السنوات القادمة. فالمواطن والقيادة كل لا يتجزأ وأشكر سموهما على هذه الزيارة الميمونة التي سيعم خيرها على أبناء المحافظة في قادم الأيام.

وقال الأستاذ مهنا حسين آل سليمان أحد أبناء المحافظة اننا تشرفنا بمقدم سموهما إلى محافظة الحريق وأتمنى أن تتكرر ممثل هذه الزيارات التي سوف يعم خيرها الجميع ونحمد الله أننا ننعم بقيادة حكيمة وكريمة يمثلها أحفاد الموحد طيب الله ثراه، خالد بن بندر وتركي بن عبدالله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة