Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طالبات جامعة الملك سعود يزرن الثانوية (116)

رجوع

طالبات جامعة الملك سعود يزرن الثانوية (116)

الجزيرة - الرياض:

قامت مجموعة من طالبات جامعة الملك سعود برفقة الوكيلة الأستاذة غادة العنقري بزيارة للثانوية 116 الواقعة ضمن نطاق مكتب التربية والتعليم - النهضة، وكان في استقبال الوفد مديرة المدرسة الأستاذة ابتسام العثمان وطاقمها الإداري وبعض من الطاقم التعليمي بالإضافة لمجموعة من الطالبات، واحتوى اللقاء على كثير من الجوانب والمداخلات والمشاركات سواء من الطالبات أو من أعضاء المدرسة باختلاف مستوياتهم وقد قامت مديرة المدرسة وطاقمها مشكورين بإعداد برنامج للتعريف بالخطة التطويرية التي تم تبنيها في المدرسة.وأكدت مديرة المدرسة في كلمة لها على بعض المفاهيم التي لابد منها لإنجاح أي عمل ومنها التحفيز والتشجيع والقيادة والشورى.

وتم تسليط الضوء على مسيرة المدرسة وكيف تميزت، وأن المجهودات في بداية العملية التطويرية كانت شخصية وبمبادرة من مديرة المدرسة وقد اتخذت مساراً تصاعدياً ناجحاً بمساندة وجهود الطاقم الموجود معها.

وكان من ضمن البرنامج مداخلات لمجموعة من المسؤولات في المدرسة من معلمات وأعضاء لجان بالإضافة إلى بعض الطالبات المتميزات، حيث تحدثن عن أنفسهن وعن تجاربهن مع الثانوية 116.

بعدها قامت الزائرات بعمل جولة تم الاطلاع فيها على القاعات وبعض الأنشطة المقامة وسجلات اللجان وما يحويه من أفكار ونشاطات مطورة.

وفي نهاية الزيارة أعربت الأستاذة غادة العنقري عن شكرها لإدارة المدرسة على حسن الاستعداد والاستقبال للطالبات وما قُدم لهن من معلومات عن تجربة المدرسة. وقد تم توزيع بعض الهدايا التذكارية على الطالبات وكذلك ملف يحوي أهم إنجازات المدرسة.

وقد أبدت الطالبات عن امتنانهن وشكرهن لجامعة الملك سعود لإتاحة الفرصة لهن للنزول للميدان والاطلاع على إنجازات التطوير على أرض الواقع، والشكر موصول للدكتور وحيد الهندي على مبادرته لتنسيق هذه الزيارة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة