Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جائزة الأداء الدولية للبريد السعودي الممتاز

رجوع

جائزة الأداء الدولية للبريد السعودي الممتاز

تسلم البريد السعودي الممتاز جائزة الأداء في مجال البريد على المستوى الدولي، كأفضل نتائج من خلال التقرير السنوي لتعاونية البريد العاجل الدولي لعام 2012م، وتقدم هذه الجائزة سنوياً بناءً على معايير خاصة بالجائزة من قِبل تعاونية البريد العاجل، وعلى ضوئها تمنح جوائز الأداء في مجال البريد تقديراً للأداء السنوي المتميز الذي يحققه الأعضاء في مجال تقديم خدمات البريد.

وسلَّم الجائزة مدير عام اتحاد البريد الدولي الأستاذ بشار حسين، وذلك في الحفل الذي أقيم بمدينة سويسرا، وتسلم الجائزة مدير عام البريد الممتاز الأستاذ حمد البكر.

وتُعتبر المملكة العربية السعودية أول دولة عربية تحقق هذه الجائزة، حيث جلب البريد الممتاز هذه الجائزة للشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخ الجائزة.

وقدم بشار حسين التهنئة لمعالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بنتن في خطاب وجهه لمعاليه بمناسبة الحصول على الجائزة وقال بشار حسين: أود أن أُهنئكم على هذا الإنجاز الذي حصل عليه البريد السعودي، والذي برهنت من خلاله مؤسستكم جدّها ومثابرتها المستمرين على التزامها بتقديم خدمة ممتازة لشركائكم العالميين في شبكة البريد العاجل الدولي.

من جهته اعتبر مدير عام البريد الممتاز حمد البكر أن هذا الإنجاز يُسجل للوطن أولاً على اعتبار أن البريد الممتاز أول من يحقق هذه الجائزة على المستوى العربي ولم يسبقه أحد في ذلك.

وأكد البكر أن الجائزة جاءت بعد الهيكلة التطويرية الشاملة للبريد السعودي بشكل عام والبريد الممتاز بشكل خاص، وأضاف: هذا التطوير يقف خلفه رجال لا يتوقفون عن العمل من أجل خدمة عملاء البريد، ويأتي على رأس الهرم رئيس مؤسسة البريد السعودي معالي الدكتور محمد صالح بنتن الذي يولي اهتماماً كبيراً من أجل تطوير خدمات البريد لتظهر بشكل احترافي، وتسهل مهام العملاء.

وأوضح البكر أن هذه الجائزة ستزيد من مسؤوليتهم لتقديم أفضل الخدمات للعملاء والاستمرار في العطاء لتقديم أفضل الخدمات لعملاء البريد الممتاز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة