Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«علي الفوزان وأولاده» راعٍ فضي لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني

رجوع

«علي الفوزان وأولاده» راعٍ فضي لمعرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني

ترعى شركة علي الفوزان وأولاده العقارية معرض الرياض الدولي السادس عشر للعقارات والتطوير العمراني (ريستاتكس 16) الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الفترة من 28 / 04 - 01/05/2013 م كراع فضي.

وتأتي هذه الرعاية ضمن إستراتيجية الشركة في تواصلها مع عملائها عن قرب والاحتكاك بكل جديد في مجال التسويق العقاري وعرض منتجاتها العقارية الجديدة في هذا المعرض الذي يؤمه كثير من المهتمين والعاملين بالمجال العقاري في المملكة ومنطقة الخليج والعديد من دول العالم.

يأتي هذا في الوقت الذي تقوم إدارة التسويق والمبيعات بالتعاون مع إدارة المشاريع بالشركة بإعداد نماذج ومجسمات لمشاريع الشركة التي تنفذ حالياً وسيتم عرضها بجناح الشركة رقم C6 على مساحة 180م2 بالمعرض.

وأوضح الشيخ علي الفوزان الرئيس التنفيذي للشركة أن المشاركة كراع فضي للمعرض تأتي في إطار حملة تسويقية كبيرة لمنتجات الشركة التي يتم تنفيذها في الوقت الحالي من خلال مشاريع عقارية ومخططات أراضي صناعية وتجارية واستثمارية وفي مقدمتها مشروع مدينة جبل علي الصناعية بالرياض الذي يعتبر الأكبر والأكثر معاصرة وتلبية لحاجة الاستثمار العقاري عموما والصناعي خصوصا لمشروع بهذا المستوى الذي يأخذ بأحدث النظريات المعاصرة في مجال التطوير العقاري الصناعي.

وأضاف الفوزان أنه في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين للقطاعين العقاري والصناعي إلى جانب ما يشكله هذا المشروع من عناصر جذب سيشكل حافزا إضافيا للاستثمار في الصناعة السعودية، مبينا أن المملكة أصبحت تستقطب مشاريع صناعية رائدة في عدة مجالات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة