Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دشن سموه وقفها الأول بالدمام
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تكريم الشركاء الأول لجمعية وئام

رجوع

أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تكريم الشركاء الأول لجمعية وئام

الدمام - سلمان الشثري:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية عن اعتزازه وفخره بما شاهده ولمسه من شبابنا الطموح في مختلف المجالات في ظل دعم واهتمام حكومتنا الرشيدة بكل ما يخدم الشباب والفتيات وتسخير كل الإمكانات التي تجعل من شبابنا عناصر فاعلة في مجتمعهم ووطنهم.

ونوه سموه إلى أن جمعية وئام التي تهتم بتحصين الشباب والفتيات من خلال التدريب وتسهيل الزواج وتقديم الدعم اللازم لهم بعد الزواج هي من الأعمال الجليلة التي تخدم المجتمع، وقال سموه أثناء رعايته حفل تكريم الشركاء الأول لجمعية وئام بالمنطقة أمس الأحد بفندق شيراتون بالدمام، إننا نحتفل اليوم بتكريم شركاء الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة الشرقية وهي تأكيد لتمسكنا بعقيدتنا السمحة.

ودعا سموه في ختام كلمته أهل الخير والإحسان إلى دعم هذه الجمعية ومساندتها لتتمكن من تنفيذ برامجها الخيرية.

وفي كلمة للأمين العام والمدير التنفيذي للجمعية الدكتور محمد العبدالقادر، نيابة عن رئيس مجلس إدارة وئام معالي الشيخ صالح اللحيدان، أبان فيها أن هذا الحفل هو جزء من العرفان ورد الجميل لأصحاب الأيادي البيضاء الذين بذلوا وقتا ومالاً وفكراً لتأسيس وئام وإدارتها ودعمها حتى آتت ثمارها، مشيرا إلى أن الشركاء فاقوا 100 شريك. بعدها دشن الأمير سعود بن نايف وقف وئام الأول. وإثر ذلك كرم سموه المشاركين والداعمين للجمعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة