Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

عزيزتـي الجزيرة

المجمعة تترقب زيارة سمو أمير الرياض وسمو نائبه

رجوع

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطلعت على ما نشرته الجزيرة في العدد رقم 14812 وتاريخ 8-6-1434هـ الصفحة الثانية تحت عنوان (سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه خلال تشريفهما حفل أهالي محافظة الحريق: سنعمل بكل صدق وأمانة لتنفيذ توجيهات المليك وخدمتكم).

لا شك أن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض للمحافظات والمدن التابعة لمنطقة الرياض لغرض التفقد ومقابلة المواطنين في تلك المدن ومعرفة المتطلبات والاحتياجات الضرورية لغرض تنفيذها وتذليل العقبات التي تقف دون إتمام المشاريع.. مثل هذه الزيارات التفقدية لا شك أنها سوف تعود على المواطن بالخير الكثير، ناهيك عن حرص سموه ونائبه - حفظهما الله - على التطوير والرقي والنهوض بسائر محافظات المنطقة. واليوم ونحن نشاهد ونسمع عن تلك الزيارات لا شك أنها تسعدنا كثيراً إذ إن تلك الزيارة تعود بنفعها على سائر البلاد. سيدي أمير منطقة الرياض سيدي نائبه، اليوم نفتخر كثيراً بتولي سموكما زمام إمارة منطقة الرياض التي هي اليوم بحاجة لمسؤولي لديه نظرة ثاقبة وتصور لما سوف تصبح عليه تلك المحافظات في المستقبل القريب من نهضة كبيرة وتطور مطرد زيادة على ما هي عليه من تطور ورقي، فأنتم - حفظكم الله - أهل لثقة المليك المفدى، أنتم أهل لهذه المسؤولية الكبيرة، ونحن على ثقة تامة بأن الأمانة والصدق نهجكم، وستبذلون الغالي والنفيس من أجل تنفيذ توجيهات قائد هذه البلاد سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين سيدي سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله -.

وختاماً، نتطلع لزيارة سموكما لمحافظة المجمعة التي سوف تسعد كثيراً بها، ونترقب تلك اللحظة بكل شوق وسعادة. شاكراً لجريدة الجزيرة الغراء النشر للمصلحة العامة. والله الموفق.

فهد أحمد الثميري - المجمعة

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة