Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- الهلال والاتفاق اليوم على مفترق طرق في بطولة أندية آسيا.. إما الفوز والاستمرار في المنافسة أو توديع البطولة مبكراً.

***

- أخطأت الإدارة النصراوية بإعلانها العاجل عن نيتها التعاقد مع اللاعب بيتي مما أدى إلى تدخل سماسرة وأندية خليجية أغرت اللاعب وحولت وجهته.

***

- المؤشرات تؤكد توجه قطبي جدة نحو التعاقد مع أجهزة فنية جديدة للموسم القادم مقابل تمسك ناديي الشباب والنصر بأجهزتهما الفنية الحالية. أما الهلال فالأمور غير واضحة بانتظار ما سيقدمه زلاتكو في البطولة الآسيوية.

***

- فريق الوحدة قدم في القسم الثاني من الدوري مستوى ونتائج جيدة عكست عمل الإدارة الإيجابي ولو كانت الإدارة تحركت مبكراً لربما استطاع الفريق النجاة من الهبوط.

***

- حصول النجم المحبوب محمد الشلهوب على شهادة التميز الرياضية من موسوعة التميز والحضارة العالمية جاءت لتتوج مسيرة هذا النجم الخلوق الذي يقدم نفسه منذ أكثر من ثلاثة عشر عاما كنموذج لما يجب أن يكون عليه لاعب الكرة من أخلاق عالية وحرص على المنافسة الشريفة بالإضافة إلى امتلاكه القدرات الفنية المميزة كلاعب كرة. محمد الشلهوب نموذج نفاخر به وندعو لأن يكون قدوة للنشء واللاعبين الصاعدين.

***

- الاستعداد للموسم القادم ليس فقط بتجهيز الفرق الكروية والتعاقد مع أجهزة فنية جديدة فأمام إدارات أنديتنا مهاجم أكبر من ذلك وهي عقود الرعاية وعقود الاستثمار. حيث تواجه الأندية جميعها (عدا الهلال) أزمات كبيرة فيما يخص عقود الرعاية وإذا لم تشتغل هذه الأندية على جلب استثمارات جيدة فإنها ستواجه الموسم القادم أزمات مالية خانقة ربما تضطرها إلى التخلي عن بعض محترفيها والتعاقد مع أجانب دون مستوى الطموح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة