Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

بعد تجاوزه الفيصلي بهدفين
نجران يتأهل لنصف النهائي الخليجي منتظراً الفائز من المحرق وبني ياس

رجوع

نجران يتأهل لنصف النهائي الخليجي منتظراً الفائز من المحرق وبني ياس

المجمعة - صالح الدهش:

تأهل فريق نجران لنصف نهائي بطولة الخليج للأندية بعد فوزه على مضيفه الفيصلي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، حيث سيلعب مع الفائز من المحرق البحريني وبني ياس الإماراتي التي ستقام غداً الأربعاء، فيما تقام مباراتا دور نصف النهائي الذهاب في الأول من الشهر المقبل والإياب من الثامن في الشهر نفسه.

كان الحذر السمة التي طغت على الأداء من الفريقين في الشوط الأول بدون خطورة تذكر وانحصر اللعب منتصف الملعب, وإن تفوق نجران في بعض الفترات عن طريق الثلاثي وائل عيان وجهاد الحسين والدردور، وفي الدقيقة 42 تحصل نجران على أخطر هجمة بالشوط بعد تسديدة حمزة الدردور التي تصدى لها حارس الفيصلي هاني الناهض لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني الذي كان خلاف الأول، حيث كانت الفرص عنوانا للشوط، وكانت بداية الخطورة في الدقيقة 50 عندما تحصل الفيصلي على خطأ من منتصف ملعب نجران لتُلعب عرضية على رأس مهاجمه بدر الخراشي الذي لعبها سهلة لحارس نجران، وفي الدقيقة 52 تحصل نجران على خطأ قريب من منطقة الجزاء يلعبها وائل عيان خطيرة في المرمى، يخرجها بصعوبة حارس العنابي.

وفي الدقيقة 62 تجاوز لاعب الفيصلي العماني إسماعيل العجمي من الجناح مدافع نجراني ليلعبها للمرتكز الأردني ياسين البخيت بخط الستة الذي لعبها برعونة فوق المرمى.

وفي الدقيقة 66 سدد مهاجم نجران جهاد الحسين على رأس منطقة الجزاء كرة قوية تصدى لها بنجاح هاني الناهض.

وفي الدقيقة 68 أجرى مدرب الفيصلي البلجيكي السيد مارك بريس تبديلاً هجومياً بخروج إسماعيل العجمي، ودخول سالم الخيبري.

وفي الدقيقة 70 حقق نجران هدفه الأول عن طريق حمزة الدردور بعد أن استطاع التوغل وتجاوز دفاعات الفيصلي والحارس، مسجلاً الهدف الأول، وبعدها بثلاث دقائق تحصل الدردور على انفراد تام لكنه فشل في اللمسة الأخيرة ليتصدى لها حارس الفيصلي.

وفي الدقيقة 77 كاد الفيصلي يحقق التعادل إلا أن رأسية بدر الخراشي كان لها بالمرصاد مدافعو نجران.

ويواصل الفيصلي ضغطه بدون خطورة تذكر، وفي الدقيقة 81 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة جهاد الحسين بعد توغله داخل منطقة الجزاء وإعاقته ليضاعف بها النتيجة بعد تسجيلها عن طريق وائل عيان، ليستمر اللعب سجالاً بين الفريقين.

ويحتسب الحكم الإماراتي فهد الكسار 4 دقائق وقتا بدل ضائع لتنتهي بعدها المباراة بفوز نجران بنتيجة هدفين مقابل لا شيء ويتأهل لنصف النهائي الخليجي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة