Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البيشي والفرج يغيبان الليلة.. والشهراني والشلهوب مرشحان لتعويضهما
الزعيم يختتم تحضيراته لمواجهة العين.. ورئيس الهلال يشكر البلطان

رجوع

الزعيم يختتم تحضيراته لمواجهة العين.. ورئيس الهلال يشكر البلطان

كتب - فيصل المطرفي:

اختتم فريق «الهلال» الأول لكرة القدم تحضيراته مساء أمس الاثنين استعداداً لملاقاة ضيفه «العين الإماراتي» عند الساعة 8.45 من مساء اليوم، وتركّز المران على تطبيقات تكتيكية تحت إشراف مدير الجهاز الفني الكرواتي «دالاتش زلاتكو»، أبدى من خلالها اللاعبون جاهزيتهم التامة لخوض نزال الليلة، وسط متابعة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.. وكشفت المصادر أن الثنائي سلمان الفرج وسلطان البيشي وحسب التقارير الطبية لن يكونا جاهزين لخوض مباراة اليوم على أن يكملا برامجهما العلاجية في العيادة الطبية وسط احتمالية كبيرة لغيابهما لمدة أسبوع، وعلى ذلك سيخسر خدماتهما الفريق في مباراتي الأهلي دوريا والريان آسيويا.

وينتظر أن يعوض ياسر الشهراني غياب زميله سلطان البيشي في مباراة اليوم في حين يعتبر محمد الشلهوب أبرز المرشحين للمشاركة في خط وسط الفريق اليوم بدلاً عن سلمان الفرج وإلى جوار بوليفار والعابد والدوسري. هذا ودخل اللاعبون فور نهاية المران لمعسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز -رحمه الله- تأهباً لمواجهة اليوم.

من جهة أخرى، عبّر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب «خالد البلطان» لتوجيهه رابطة نادي الشباب في حضور ومساندة «الهلال» للقائه مساء اليوم أمام «العين الإماراتي»، مبيناً أن هذا التوجيه يعبّر عن تكاتف الأندية السعودية، والمسئولية التي يتمتع بها «خالد البلطان» تجاه مشاركة الأندية السعودية خارجياً، ودعم كل ما يحقّق التمثيل المشّرف لكرة القدم السعودية على الصعيد الآسيوي.

من جانب آخر، قّدمت إدارة نادي الهلال عددا من تذاكر لقاء «الهلال» و»العين الإماراتي» لمنسوبي وأيتام جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام، ويأتي ذلك امتداداً لمبادرات النادي الخيرية ولإسهاماته الاجتماعية.

وعلى صعيد متصل، تكفل الموقع الرسمي لقائد الفريق الهلالي الأول «ياسر القحطاني» (شبكة القناص) بعدد من التذاكر لصالح جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام.

وفي شأن آخر، أنهى مجلس الجمهور الهلالي استعداداته لمواجهة اليوم، حيث سيتم توزيع خمسة عشر ألف لافتة زرقاء تُرفع أثناء دخول لاعبي «الهلال»، إضافةً إلى توزيع عشرة آلاف لافتة تحمل شعار النادي، كما حضّر مجلس الجمهور مفاجأة خاصة عند الدقيقة العاشرة من عمر المباراة للاعب الفريق «محمد الشلهوب»، إلى جانب إعدادهم أهزوجة خاصة «بالشلهوب» نظير حصوله على شهادة التميز والحضارة العالمية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة