Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الفريق الكروي «الرابع» عالمياً
بعثة الشباب وصلت الدوحة استعدادا للجيش

رجوع

بعثة الشباب وصلت الدوحة استعدادا للجيش

كتب - ناجي الحقباني:

حقق فريق الشباب مركزا عالميا متقدما بعد أن تم تصنيفه من قبل إحدى مواقع الإحصاء الدولية والتي تهتم بلغة الأرقام , حيث نال الفريق المركز الرابع عالميا في تصنيف أفضل الفرق لشهر إبريل الحالي وذلك بـ 1388 نقطة يأتي خلف نادي ريال مدريد الإسباني والذي بلغت نقاطه 1505 في المركز الثالث، وقد تفوق الشباب على عدد من الأندية العالمية الشهيرة كالنـادي الكاتلوني برشـلونه والفرنسي باريس سان جرمان فيما يتصدر القائمة نادي بايرين ميونخ بـ 2616 نقطة.

ويعتمد التصنيف على الوضع الفني للفرق في المشاركات القارية و المنافسات المحلية في الدوري المحلي.

من جهة ثانية وصلت البعثة الشباب عصرأمس إلى قطر استعداداً للقاء الجيش القطري وكان في استقبالها وفد من نادي الجيش تقدمهم يوسف الكواري رئيس الجهاز الإداري وناصر اليامي من السفارة السعودية و فهد العيسى مدير الفريق الشبابي.

فيما وصل الرئيس الشبابي خالد البلطان عقب وصول بعثة الفريق وكان في استقباله علي المناعي نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي الجيش ورئيس اللجنة المحلية للبطولة وناصر النعمة من مراسم القوات المسلحة و ناصر المحمدي مسؤول العلاقات العامة بنادي الجيش وفهد العيسى.

وقد أدى الفريق تدريباته مساء امس على ملعب نادي قطر القطري (ملعب المباراة) واشتملت الحصة التدريبية على تمارين لياقية مكثفة أعقبها مناورة على منتصف الملعب تركزت على النواحي التكتيكيه وشهدت مشاركة احمد عطيف.

إلى ذلك تقرر أن يعقد المدير الفني للفريق ميشيل برودوم واللاعب سباستيان تيجالي صباح اليوم مؤتمراً صحفياً عند الساعة (10) صباحاً بنادي الجيش القطري وذلك للحديث عن اللقاء الذي سيجمع الفريقين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة