Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 23/04/2013 Issue 14817 14817 الثلاثاء 13 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

وصفوا المواجهة بالصعبة
لاعبو الشباب يؤكدون: الجيش القطري طريقنا لصدارة المجموعة

رجوع

لاعبو الشباب يؤكدون: الجيش القطري طريقنا لصدارة المجموعة

كتب - ناجي الحقباني:

وصف لاعب محور ارتكاز الفريق الشبابي عبد الملك الخيبري مواجهة الجيش القطري بالمهمة عطفا على طموحات الفريق في البطولة الآسيوية، حيث يطمح الشباب في مواصلة تميزه واعتلاء صدارة الترتيب حتى نهاية دوري المجموعات مؤكدا أن الفريق سيدخل اللقاء من أجل تحقيق النقاط الثلاث حتى مع كونه ضمن التأهل لدور الـ16.

وعن تألقه في الفترة الأخيرة قال: الحمد لله هذا الأداء وما هو إلا بتكاتف الجميع داخل الميدان ومساعدة الزملاء فضلا عن توصيات المدير الفني الذي عمل على تطوير مستوى اللاعبين ولذلك أسعى لتقديم المزيد خلال المباريات المقبلة.

من جانبه شدد مهاجم الفريق سبيستيان تيجالي على أن لقاء الجيش القطري هو بمثابة تأكيد التألق الذي يسير عليه الفريق، كما اعترف بأن الجهاز الفني أوصى اللاعبين ببذل قصارى الجهد وتحقيق نتيجة إيجابية تكفل للفريق تأكيد صدارة المجموعة، كما وصف الفريق القطري بالصعب نظرا لطموحه في التأهل وحجز مقعد في دور الـ16 وهذا هو السر لصعوبة المباراة.

وعن طموح الشباب خلال المشاركة الآسيوية قال الفريق الشبابي يعتبر أحد الأركان المهمة آسيويا التي تطمح في خطف اللقب وهو ما نسعى له كلاعبين في الفريق. بينما شدد لاعب خط الوسط تميم الدوسري على أن الفريق القطري كسب الخبرة الكافية خلال مشاركته في البطولة الآسيوية، كما أكد أن الشباب سيدخل اللقاء وهو في كامل جاهزيته ولن يستهين على الإطلاق بالفريق القطري والذي يطمح في صناعة تاريخ حافل لكونها المشاركة الأولى له في البطولة ولاسيما أن حظوظه في البطولة لازالت قائمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة