Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

برعاية مؤسسة الأميرة العنود الخيرية
اختتام الموسم الثاني من برنامج حكايتي ورصد 100 ألف ريال جوائز للمسابقة

رجوع

اختتام الموسم الثاني من برنامج حكايتي ورصد  100 ألف ريال  جوائز للمسابقة

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

اختتم أخيرا الموسم الثاني من برنامج حكايتي الذي يبث عبر إذاعة U FM أسبوعيا برعاية من مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب « وارف «

ووقف يوم السبت الماضي على منصة التتويج في البرنامج ثلاثة شباب أصحاب قصص الكفاح الأجدر التي صوت لها مستمعو البرنامج من خلال القصص الأخرى التي تم عرضها في البرنامج . ويتناول البرنامج التنافسي «حكايتي» قصة شاب أو شابة من الطبقة المتوسطة تغلبوا على ظروف الحياة التي واجهتهم وحققوا نجاحات على أصعدة مختلفة، حيث كان لديهم الاستعداد للبدء في رحلة البحث عن مستقبلهم. ويقدم «وارف» جوائز مالية للفائزين بالتصويت الجماهيري من قبل المستمعين عن أفضل قصة نجاح عرضت في البرنامج حيث حصل الشاب محمد السبيعي على المركز الأول وجائزة بقيمة 30.000 ريال بعد قصة معاناة طويلة ووظائف مختلفة ليصبح اليوم مدير موقع معلومات مباشر على موقع الإنترنت فيما حصل على المركز الثاني الدكتور لفاي بن لافي السلمي وجائزة بقيمة 20.000 ألف ريال وهو الذي كان برتبة جندي يحمل شهادة الكفاءة واليوم في غضون 13 عاما هو يحمل الدكتوراه مع قصة رهيبة في التنقل بين الجامعات والوظائف ليؤمن لقمة العيش.

فيما حصل على المركز الثالث عبدالله العنزي وجائزة بقيمة 15.000 ألف ريال عبدالله صاحب قصة درامية بدأت منذ طفولته وهو ابن الثلاثة أعوام ويمر بظروف كفاح صعبة جداً فالحياة لم تمنحه الوقت ليدرسها بل كان في امتحانات مستمرة.

وأوضح الدكتور يوسف بن عثمان الحزيم، الأمين العام لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية (راعي البرنامج ) ضيف الحلقة الختامية، بأن برنامج حكايتي هو أحد البرامج التنموية التي يقدمها مركز وارف للشباب نهدف من خلاله إلى تعزيز الروح الإيجابية لدى الشباب وتقديم نماذج حقيقة للشباب السعودي في المملكة. وأشار أن هؤلاء الشباب هم فخر لنا في هذا الوطن الذي تجتمع فيه وحدة الله في السماء ووحدة الناس في الأرض. كما أعلن الحزيم ان البرنامج سيمنح مكافأة مالية مكافأة للمشاركين الستة الذين لم يحالفهم الحظ في برنامج حكايتي وهم: باسم المالك - وليد القاسم - نجلاء الشيباني - محمد شرف - محمد النحيت - آيه الحربي) وتم رفع جميع هذه الحلقات على موقع اليوتيوب لتكون متاحة لأكبر قدر ممكن من المستمعين الاستفادة منها وكذلك على موقع مركز وارف www.warif.org ومن المتوقع عقد احتفالية كبرى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الأمناء ورئيس اللجنة التنفيذية بمؤسسة الأميرة العنود الخيرية لتكريم جميع المشاركين بعد عيد الفطر المبارك بإذن الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة