Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

لتلبية مختلف الأذواق
انطلاق مهرجان لولو الثالث للمأكولات والتغذية الطبيعية

رجوع

تطلق لولو المهرجان السنوي الثالث للمأكولات والتغذية الطبيعية الصحية الذي يستمر لمدة 17 يوما (24 أبريل - 10 مايو، 2013). ويبذل فيه قسم الطعام الطازج وأقسام أخرى في لولوهايبر ماركت كل قواهم لجذب السعوديين والمغتربين في مهرجان المأكولات السنوية التي تم تصميمه للاحتفال بمجموعته المتنوعة والخرافية من المأكولات والمواد الغذائية. وسيقام حفل افتتاح المهرجان يوم 24 أبريل 2013 في تمام الساعة مساء في أسواق لولو السعودية الكبرى، بالمربع. ويفتتحه السيد محسن المرزوقي، مدير العلاقات العامة، وفي نفس اليوم الساعة 5:00 مساء يتم افتتاح المهرجان بالخبر سيكون الضيف الرئيسي أمين البلدية بالدمام.وسيكون عامل الجذب الرئيسي خلال يوم الافتتاح عبارة عن تحطيم الرقم القياسي لأضخم الدونات في لولو المربع. وكعكة الشكولاتة في لولو الخبر.

في هذا العام سيكون مهرجان لولو للمأكولات مقسما إلى ستة أقسام شهية يسيل لها الفم في 24 و 26 أبريل 2013 «المهرجان الأوربي» حيث يستمتع العملاء بشرائح اللحم النضرة والأطعمة المشوية إلى الباستا وكذلك الوجبات الخفيفة الغنية.

في 27 و 28 أبريل سيقام «مهرجان اللحوم» حيث تعرض كميات من الأصناف الجيدة من اللحوم المحلية والمستوردة وكل اللحوم التي يحتاج لها خلال فترة المهرجان. ولأول مرة في المملكة، تقوم أسواق لولو بتنظيم «أيام الفيتامين» من 29 إلى 30 أبريل للعناية بصحة العملاء. وتوفر مجموعة من البنود المقدمة للمساعدة في دعم وتحسين الصحة والحيوية التي يحتاجها الناس لأسلوب الحياة العصرية. وقد جمعت من مختلف أنحاء العالم لعملاء لولو.

وللاحتفال بنكهة أطباق البرياني تقيم لولو» واه ! مهرجان البرياني» حيث ستقوم بدمج أصناف عديدة من البرياني. ويبدأ مهرجان البرياني في 1 مايو وينتهي في 3 مايو 2013. وسيكون هناك المهرجان السعودي ومهرجان الخبز من 4 إلى 7 مايو 2013. ولا ينتهي الأسبوع بذلك بل سيتمكن المواطنون والمغتربون من تذوق الأطعمة الهندية والعربية والأوربية والشرقية التي قام بطبخها الشيف المحلي حيث ستقدم لتذوقها. أما الحلويات التي جهزها قسم المخابز فستجذب الانتباه في هذا المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة