Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تنظم لقاء الرياض الدولي الثامن اليوم

رجوع

كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة تنظم لقاء الرياض الدولي الثامن اليوم

الجزيرة - أحمد القرني:

يرعى معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري اليوم فعاليات لقاء الرياض الدولي الثامن لطب الأسنان خلال الفترة من 14-16-6-1434هـ تحت شعار «الحدث الأفخم علمياً» بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض، وذلك في ظل عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه - بالخدمات الصحية, ورفع كفاءة العاملين في مجال طب الأسنان, وزيادة تأهيلهم العلمي والأكاديمي، واطلاعهم على آخر المستجدات، وفتح الباب أمام نقل وتبادل الخبرات العلمية العالمية إلى المملكة من خلال اللقاءات والمؤتمرات والمعارض الدولية التي توفر الوقت والجهد على المشاركين بها, ولما تشتمل عليه من اجتماع وامتزاج للخبرات العالمية، فقد صدرت الموافقة السامية الكريمة بعقد لقاء الرياض الدولي لطب الأسنان والرعاية الصحية لمدة 10 سنوات في كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة والذي بدأ منذ عام 1427هـ. ويعد هذا العام هو العام الثامن على التوالي الذي تنظم فيه الكليات هذا التجمع العلمي الكبير.

ويتضمن البرنامج العلمي عدداً من المحاضرات والندوات العلمية التي يعرض فيها المحاضرون -وهم نخبة من أشهر مؤلفي كتب طب الأسنان التي تدرس في كليات طب الأسنان حول العالم- نتائج أبحاثهم وآخر المستجدات لديهم في مجال طب الأسنان، إضافة إلى عقد العديد من ورش العمل ذات الصلة بطب الأسنان مساء يوم الجمعة 16-6-1434هـ، إذ تتناول هذه الورش الإجابة على العديد من الأسئلة المطروحة حول موضوعاتها وتسعى للإجابة عليها وفق آخر البحوث والدراسات المقدمة بهذا الشأن.

هذا، ويرأس اللجنة المنظمة لهذا اللقاء المشرف العام على كليات الرياض لطب الأسنان والصيدلة البروفيسور عبدالله بن ركيب الشمري. كما يرأس اللجنة العلمية لهذا اللقاء الدكتور عصام طاشكندي.

أوضح ذلك الدكتور ضياء الأنصاري عضو هيئة التدريس بالكلية ورئيس اللجنة الإعلامية بالكليات, وأكد أن الهيئة السعودية للتخصصات الصحية قد اعتمدت المشاركة بحضور محاضرات البرنامج العلمي لهذا اللقاء بواقع 14 ساعة تدريبية معتمدة، إضافة الى اعتماد 7 ساعات تدريبية معتمدة لورش العمل، كما وقد أوضح أن المحاضرين الرئيسين في هذا اللقاء - كما هو المعتاد- منذ عقد الشراكة مع كونتيسس العالمية للنشر العام الماضي هم نخبة من أشهر مؤلفي كتب طب الأسنان التي تدرس في كليات طب الأسنان حول العالم، ..

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة