Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

موجز

رجوع

تكريم «الجزيرة»

حائل – الجزيرة:

كرم مدير مرور منطقة حائل العقيد بدر العتيبي، «جريدة الجزيرة « ممثلة بمراسل الجريدة الزميل سعود الرفاع، نظير جهوده الإعلامية في تغطية فعاليات المرور وجميع برامجه في منطقة حائل والمحافظات التابعة.

* * *

تكريم 405 طلاب

الجوف- الجزيرة:

أكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني، أن التفوق مفتاح لهذا العصر، وأضاف خلال حفل تكريم 405 طلاب متفوقين في المدارس التابعة لمكتب التربية والتعليم بمدينة سكاكا أن التفوق أمر يجب الوصول إليه خاصة في ظل الدعم اللا محدود وفي ظل الجهود المبذولة للارتقاء بأبنائنا الطلاب.

وقال إن الاهتمام بالمتعلم يعتبر رعاية للمستقبل، فهم سيكونون علماء مبدعين في المستقبل القريب، وسبباً في إسعاد أنفسهم وإسعاد الآخرين.

* * *

إيداع للمستفيدين

جازان – الجزيرة:

أودعت الجمعية الخيرية بمنطقة جازان مساعداتها الدورية والسنوية لمستفيديها، وذلك عن طريق الإيداع النقدي بالحسابات البنكية عبر نظام بطاقة البركة. وبين مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية يحيى لبينه، أنه تم إيداع مبلغ (1.115.000) ريال، وقد استفاد من هذه المساعدات أكثر من 1523 أسرة.

وقال لبينه: إن الجمعية أهابت بكافة مستفيديها ممن لم تصرف لهم بطاقة البركة أو من فقدها أو فقد الرقم السري أو لم يحدث معلوماته مراجعة الإدارة حتى لا تتعثر إجراءات استحقاقه.

* * *

ذوي الإعاقة

بريدة - الجزيرة

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بمدينة بريدة الشيخ إبراهيم الحسني، الجلسة الافتتاحية لورش العمل والجلسات العلمية في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة. وفي الحفل ألقى الحسني، كلمة استعرض فيها مشروع كفايات.

* * *

قرعة منح

نجران - الجزيرة:

أعلن رئيس بلدية محافظة ثار صالح دوس، بأنه ستجرى قرعة علنية على منح في مركز الصفاح يوم الاثنين الموافق 26-6-1434هـ الساعة التاسعة صباحاً، مطالباً من شملهم الإجراء الحضور في المكان والتاريخ أعلاه مصطحبين معهم الهوية الوطنية وكرت العائلة للنساء وإثبات الحالة الاجتماعية أو وكالة شرعية لمن لم يتمكن من الحضور في الموعد المحدد، ومن يتخلف عن الموعد ستقوم اللجنة بالسحب عنه ولن يكون له حق الاعتراض على الإجراء بعد ذلك.

* * *

تجويد التعليم

الجوف - الجزيرة:

رعت مساعدة المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة الجوف الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع برنامج «تجويد التعليم» الذي استهدف (17) متدرباً و(17) متدربة من مشرفين ومشرفات ومديري ومديرات المدارس وبعض المعلمات. ويستمر هذا البرنامج لخمسة أيام ويشتمل على ثماني حقائب تدريبية.

* * *

تنمية الشملي

الشملي - الجزيرة:

نظم معهد لجنة التنمية الاجتماعية للتدريب بلجنة تنمية محافظة الشملي مؤخراً، الدورة التطويرية (مهارات التعامل مع الجمهور)، وذلك لموظفي الدوائر الحكومية بالمحافظة. وحث رئيس لجنة التنمية هايل العنزي، المتدربين على الاستفادة من موضوعات الدورة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة