Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

اعتمد أعضاء لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة قلوة
أمير منطقة الباحة ينوه بجهود هيئة التحقيق والادعاء العام في تحقيق العدل

رجوع

أمير منطقة الباحة ينوه بجهود هيئة التحقيق والادعاء العام في تحقيق العدل

الباحة - خالد زاهي:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، بالأعمال التي تقوم بها هيئة التحقيق والادعاء العام الرامية لتحقيق العدالة في مختلف القضايا التي تنظرها، مؤكداً سموه دعم إمارة المنطقة والمحافظات لجهود الهيئة للقيام بعملها وسرعة إنجاز معاملاتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه في الإمارة أمس رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة سعد القحطاني، الذي قدم لسموه تقريراً عن الأعمال والمنجزات التي حققها الفرع والدوائر التابعة له بالمحافظات خلال العام المنصرم 1433هـ.

واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من رئيس فرع الهيئة عما تضمنه التقرير من أعمال تضمنت معالجة أكثر من ألف قضية جنائية، بجانب البرامج الأخرى التي نفذتها الهيئة.

إلى ذلك، اعتمد سموه أعضاء لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة قلوة، برئاسة المحافظ صالح القلطي، ونائبه الشيخ ماجد القرشي رئيس المحكمة الشرعية بالمحافظة.

وقد أوضح محافظ قلوة ورئيس اللجنة صالح القلطي، أن هذه اللجنة أتت بناء على توجيه واعتماد للأعضاء من صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود ومتابعة من وكيل إمارة منطقة الباحة.

وتم تعريف الأعضاء بمهام اللجنة وأهدافها ومجالاتها والآلية المنظمة لعمل إصلاح ذات البين، وتوزيع الأعضاء على اللجان وفق المجالات الجنائية الخاصة والعقارية والأسرية والمالية، مؤكداً بأن اللجنة تسعى في العفو وتسدي النصح وتبذل التوجيه وتأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، وتسعى في تنفيس الكربات وتفريج الهموم ومعونة المحتاج ومساعدة الفقير.

وفي ختام الاجتماع رفع محافظ قلوة شكره لسمو أمير المنطقة ولوكيل الإمارة على دعمهم للمحافظة وللأعضاء على تفاعلهم ورغبتهم في العمل في اللجنة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة