Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 24/04/2013 Issue 14818 14818 الاربعاء 14 جمادى الآخرة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يمثلون مئة جنسية في مراحل البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه
الأمير فيصل بن سلمان رعى حفل تخريج أكثر من (4) آلاف طالب في الجامعة الإسلامية

رجوع

الأمير فيصل بن سلمان رعى حفل تخريج أكثر من (4) آلاف طالب في الجامعة الإسلامية

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة حفل تخريج أكثر من أربعة آلاف طالب يُمثلون الدفعة التاسعة والأربعين من خريجي الجامعة الإسلامية في مراحل البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه، واستعرض سموّه مسيرة ممثلي الجنسيات: «أكثر من 100 جنسية» وسلّم الشهادات للمتفوقين.

وتخلل الحفل كلمة لعميد شؤون الخريجين الدكتور عبدالعزيز الأحمدي، قال فيها: إن الجامعة الإسلامية اكتسبت قيمتها العلمية والشمولية والعالمية من خلال مخرجاتها الذين ارتووا من معينها الصافي على منهج وسطي سمح، ثم رجعوا إلى بلدانهم وانتشروا في ربوع العالم كلها حتى لا تكاد تغيب عنهم الشمس. ورفع الأحمدي، الشكر للقيادة الرشيدة على ما تتلقّاه الجامعة على الدوام من دعم ومساندة لتُحقيق أهدافها وتأدية رسالتها معربًا أيضا عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة على تشريفه ورعايته للحفل وحرصه على متابعة مناشط الجامعة واهتمامه ببرامجها.

ثم أعقب ذلك كلمة للخريجين ألقاها الطالب عبدالله جوهانس، من دولة السويد أشار فيها إلى أن ولاة أمر هذه البلاد قاموا بدورهم واستشعروا واجبهم وكانوا قدوة في هذا العصر لغيرهم، وأنهم يثمنون ما حظوا به من كرم الضيافة طيلة مدة دراستهم بالجامعة، حيث جسدت الجامعة حفاوة القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه وأمّنت لهم كل ما يحتاجون لإتمام تعليمهم، حيث تعلّموا العلم الأصيل وفق المنهج المعتدل الوسطي كما عبر في كلمته عن شكرهم ودعائهم لله على ما منَّ به عليهم من نعم عظيمة من أعظمها أن أوفدوا إلى مأرز الإيمان ومهد الرسالة الإسلامية لينهلوا من المشرب العذب الرويّ ويتزودوا من العلم الشرعي.

كما اشتمل الحفل أيضاً على قصيدة شعرية، واختتم بتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العقلا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة